إصابة اثنين من جنود الاحتلال في جنين واعتقال 14 فلسطينياً

المسيرة| فلسطين المحتلة

أُصْيِبَ جنديانِ من جيش الاحتلال الصهيوني، أمس الاثنين، جراء تعرُّضهما للضرب من قبل فلسطينيين مقاومين، في مدينة جنين، فيما واصلت قواتُ الاحتلال مداهمةَ المنازل والبلدات الفلسطينية، واعتقلت 14 فلسطينياً في اليوم نفسه.
وقال المتحدثُ الرسميُّ باسم جيش الاحتلال: إن جندياً وجندية صهيونيين، دخلا إلى مدينة جنين، وتعرضا لهجوم من قبل فلسطينيين، حيث أُصْيِبَا بجروح، وتم الاستيلاءُ على سلاح أحدهما، كما تمّت مهاجمة مركبتهما العسكرية بالحجارة، ونقلا إلى المستشفى بعد ذلك.
وقال جيشُ الاحتلال إنه يحقِّقُ في ملابسات الحادثة. وذكر أن إخراجَ السيارة من المدينة، تم بتنسيق الإدَارَة المدنية التابعة لوزارة أمن الاحتلال، مع السلطة الفلسطينية.
من جهة أُخْرَى، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر أمس، 14 فلسطينياً من مناطقَ مختلفةٍ بالضفة الغربية، ضمن حملات مداهمتها للمنازل والبلدات الفلسطينية المتواصلة بشكل يومي.
وأفادت مصادر فلسطينية أن جنود الاحتلال اقتحموا بلدات برقين وكفران واليامون غرب مدينة جنين.
وانتشر الجنود في كُلٍّ من في واد برقين وحي البساتين وشارع حيفا واعتقلوا شاباً فلسطينياً بعد مداهمة منزله.
كما اقتحمت قواتٌ صهيونية، في الوقت ذاته، بلدة كفردان المجاورة واعتقلت فلسطينياً بعد مداهمة منزله ونصبت حاجزاً عسكرياً على شارع جنين – حيفا عند مدخل البلدة.
وداهمت قوات الاحتلال بلدة اليامون وتمركزت على الدوار الرئيسي وفي شارع الحمرا والعين حتى وقت مبكر من صباح اليوم نفسه، وفي مدينة طولكرم، اقتحمت القوات بلدة بيت ليد واعتقلت شاباً فلسطينياً.
كما اقتحم جنود الاحتلال بلدة دير استيا في محافظة سلفيت واعتقلت فلسطينيَّين اثنين.
وفي جنوب الضفة، اقتحمت القوات الصهيونية بلدةَ تقوع القريبة من بيت لحم واعتقلت خمسة فلسطينيين.
كما اقتحمت مدينة الخليل واعتقلت فلسطينياً، فيما تم اعتقال آخر من أبو ديس شرق القدس المحتلة، وتم اعتقالُ فلسطيني ثالث بعد تفتيش منزله بمدينة القدس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com