مقتل وإصابة عشرات المرتزقة بانكسارات متزامنة في تعز

المسيرة| تعز

شهدت عددٌ من محاور المواجهات بمحافظة تعز، أمس الاثنين، انكساراتٍ متزامنةً، مُنِيَ بها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، خلالَ عدة محاولات زحف فاشلة لهم بمساندة طيران العدوان، حيث أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية جميع تلك المحاولات، موقعةً عشراتٍ من القتلى والجرحى في صفوفهم.

مصادرُ ميدانيةٌ أفادت لصحيفة المسيرة، أن محاولاتِ الزحف تلك تكررت أَكْثَرَ من مرة، وكانت باتجاه مناطق أبعر والعدنة في الصرمين، وباتجاه منطقتَي الشقب والأقروض، وكذا في عدد من المناطق بمديرية الصلو.

وتمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية من كسر جميع تلك المحاولات، وقتلت وأصابت العشراتِ من مرتزقة العدوان، قبل أن يفرَّ بقيتهم بدون أن يحققوا أيَّ تقدم في أية محاولة.

ووضّحت المصادرُ أن طيرانَ العدوان السعودي الأمريكي، ساند قواتِ المرتزقة في تلك المحاولات الفاشلة، وشن حوالي 17 غارةً في مناطق الشقب والأقروض والصلو، إلا تلك الغارات لم تَفِد المرتزقة بشيء، وانكسرت جميعُ محاولاتهم.

وكانت محافظة تعز قد شهدت قبل أسابيع سلسلة انكسارات متوالية مُنِيَ بها مرتزقة العدوان في محاولات زحف مكثفة بجبهات المدينة، وسقط منهم المئات بين قتيل وجريح، وبينهم قيادات.

من جهة أُخْـرَى، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان، أن اثنين من المرتزقة لقيا مصرعهما، أمس، بعملية قنص استهدفتهما في وادي صالة، شرقي مدينة تعز.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com