مصرع عدد من المرتزقة في هجوم نوعي وتدمير آلية محملة بهم في صرواح

المسيرة| مأرب، نهم

تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، أمس الأحد، خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة خلال عمليات عسكرية جديدة نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في عدد من محاور جبهتي مأرب ونهم، حيث سقط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وتم تدمير آليات لهم، وذلك ضمن النشاط المتواصل لقوات الجيش واللجان لاستنزاف قوى العدوان في مختلف الجبهات.

في محافظة مأرب، أفادت مصادر ميدانية لصحيفة المسيرة أن وحدات من الجيش واللجان نفذت، أمس، هجوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزقة في التبة السوداء بالمخدرة في مديرية صرواح، حيث اقتحمت الوحدات تلك المواقع في تقدم مفاجئ صاحبته نيران مكثفة استهدفت تجمعات وتحصينات المرتزقة، وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما سادت حالةُ ذعر وارتباك لدى بقيتهم فلجأوا للفرار أمام تقدم الوحدات المهاجمة.

وتمكن مجاهدو الجيش واللجان، بالتزامن مع ذلك، من تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في وادي ربيعة بالمديرية ذاتها، وأكد مصدر ميداني عسكري للصحيفة، أن تدمير الآلية أسفر عن مصرع جميع من كانوا على متنها.

وفي محور هيلان بالمحافظة ذاتها، تعرض القيادي المرتزق فؤاد علي صالح جعفر، لإصابة خطيرة بنيران الجيش واللجان، في اليوم نفسه.

من جانب آخر، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية أن أحد مرتزقة العدوان لقي مصرعه، أمس، بعملية قنص استهدفته في موقع المنارة بجبهة نهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com