الرئيسية >> أهم الأخبار >> هجوم نوعي يباغت المرتزقة في “نهم” ومصرع 5 منهم في مأرب والجوف

هجوم نوعي يباغت المرتزقة في “نهم” ومصرع 5 منهم في مأرب والجوف

المسيرة| خاص

شهدت عددٌ من محاور الجبهة الشرقية (مأرب، نهم، الجوف)، أمس الاثنين، عملياتٍ عسكريةً متنوعة نفذتها وحدات الجيش واللجان الشعبية، مستهدفة عدداً من مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان في مناطقَ متفرقةٍ، وتكبدت قوات المرتزقة خلال تلك العمليات خسائرَ مادية وبشرية فادحة.

في نهم، نفذت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبية، أمس، هجوماً نوعياً باغتت به مرتزِقةَ العدوان في أطراف تبة السفينة وفي موقع المحروق بمنطقة القتب، حيثُ أفادت مصادرُ ميدانيةٌ للصحيفة، أنَّ المرتزقة فوجئوا بتقدُّم كاسحٍ للوحدات، رافقته نيران كثيفة مركّزة على تجمعاتهم وتحصيناتهم في تلك المواقع، ما أَدَّى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي مأرب والجوف، سقط أربعة من المرتزقة قتلى، بعمليات قنص استهدفتهم، أمس، في مناطقَ متفرقة، حيث أفادت للصحيفة مصادر في وحدة القناصة، أنه تم قنصُ اثنين منهم في جبل فاطم بمأرب، فيما تم قنص الاثنين الآخرَين في التبة البيضاء بمديرية المصلوب في الجوف.

وفي السياق نفسه، أفادت مصادرُ عسكريةٌ للصحيفة، أن كلاً من المرتزق طارق صالح فراس الجهمي، والمرتزق طه محسن حسن العتابي، لقيا مصرعَيهما، أمس، بنيران الجيش واللجان الشعبية، في جبهتَي صرواح ونهم.

وتزامن ذلك مع قصف مدفعي، استهدف تجمعاً للمرتزقة في وادي ربيعة بمديرية صرواح في مأرب أَيْضاً، وأفاد مصدر ميداني للمسيرة أن قذائفَ المدفعية أصابت التجمُّع بدقة عالية، وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة إلى جانب خسائرَ ماديةٍ أُخْــرى في عتادهم العسكري.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com