مزرعة دواجن ومنزل مواطن وسوق واحياء سكنية  استهدفها العدوان ..طيران العدوان السعودي الامريكي يشن 25 غارة على المدنيين بخمس محافظات  ويصيب طفلين بجراح

المسيرة :خاص

يواصل طيران العدوان السعودي الامريكي شن غاراته الهستيرية على المنشئات المدنية والبنى التحتية في شتى محافظات الجمهورية , واستهدفت طائرات العدوان منازل المواطنين وممتلكاتهم ومزرعة دجاج بمحافظة صعدة , وكذا استهدف بالقصف الصاروخي والمدفعي سوقا بمديرية منبه مما ادى الى اصابة طفلين  , كما استهدف منطقة سكني  بغارتين بمديرية صرواح محافظة مارب  , في حين شنت غارات على مناطق مأهولة بمحافظتي  الجوف  والحديدة .

وقال مصدر محلي لصحيفة المسيرة  بمحافظة صعدة  اليوم , ان طيران العدوان السعودي الأمريكي شن  25 غارة على خمس من محافظات الجمهورية ، في حين أصيب طفلان وتضررت ممتلكات المواطنين إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي على المديريات الحدودية خلال الساعات الماضية .

واضاف المصدر  , أن طيران العدوان  السعودي الامريكي استهدف مزرعة دواجن في منطقة دماج بمديرية الصفراء محافظة صعدة ، و شن غارة على منطقة الظاهر بمديرية الملاحيط .

واوضح المصدر , ان  إصابة طفلين  اصيبا بجروح بليغة جراء قصف صاروخي ومدفعي معادي على سوق الحفرة في مديرية منبه ، كما استهدف قصف مماثل مناطق متفرقة من مديرية رازح , مما تسبب بأضرار في ممتلكات المواطنين  ومزارعهم .

وقالت مصادر محلية لصحيفة المسيرة اليوم  , ان طيران العدوان شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و غارة على منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ، كما شن ثلاث غارات على مناطق مأهولة بالسكان  بمحافظة الحديدة   , مضيفة , أن طيران العدوان شن غارة على مزرعة مواطن في منطقة أفصر بمديرية كحلان الشرف و 11 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة , وكما شن الطيران خمس غارات على مناطق حدودية في عسير  .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com