المفتش العام بوزارة الداخلية يتفقد أوضاع النزلاء في الحجز الاحتياطي بقسمَي الثورة والمعلمي بصنعاء

المسيرة| متابعات:

قام المفتشُ العامُّ بوزارة الداخلية اللواء/ إبراهيم المؤيد, صباح، أمس الاثنين، بزيارةٍ تفقديةٍ للحجزين الاحتياطيين بقسمَي الثورة والمعلمي بالعاصمة صنعاء, رافدًا القسمَين بالمواد الصحية والفرش والبطانيات لكافة النزلاء.

وفي الزيارة التي قام بها المفتش العام ومعه مدير عام حقوق الإنْسَان العميد ركن/ عبدالسلام المحبشي، ومدير فرع التموين بالأمانة العقيد عبدالواحد الحباري, ونائب مدير السجون الاحتياطية بالأمانة المقدم يحيى صلاح هيبل, اطلع اللواء المؤيد على أوضاع نزلاء الحجزين، متلمسًا احتياجاتهم الإنْسَانية, مستمعًا إلى شكاواهم وموجّهًا المعنيين بمعالجة الاشكاليات والاهتمام بتحسين الأوضاع الصحية والتعجيل من إجراءات التحقيق معهم للفصل في قضاياهم, داعيًا مختلفَ المنظمات الإنْسَانية والمجتمعية إلى التعاون في تحسين أوضاعهم.

وأكد المفتش العام أن هذه الزيارات تأتي وفق توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ/ صالح الصماد وقيادة وزارة الداخلية.

ومن جانبهم عبّر النزلاء عن شكرهم للقيادة ككل على ما يقدمونه من رعاية كريمة لهم, مقدرين جُهُود المفتش العام الحثيثة في تحسين أوضاعهم بشكلٍ عام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com