الرئيسية >> الأخبار >> محافظ حجة يشدد على تظافر الجهود للتخفيف على المواطنين من أعباء الحياة المعيشية

محافظ حجة يشدد على تظافر الجهود للتخفيف على المواطنين من أعباء الحياة المعيشية

المسيرة| حجة:

أكّد هلال عبده الصوفي – محافظُ محافظة حجة، على أهميّة تظافر الجهود في سبيل تنفيذ المشاريع التي تسهم في التخفيف من أعباء الحياة المعيشية على المواطنين عامة وموظفي الجهاز الإداري للدولة على وجه الخصوص وفي مقدمتهم شريحة المعلمين.

ودعا المحافظ الصوفي خلال اجتماع عُقد، أمس الاثنين بديوان المحافظة، وزارة التربية والتعليم الموافقة بشأن استمرار تنفيذ مشاريع توفير فرص عمل مؤقته للشباب في مجال التعليم الذي ينفذها ويموّلها فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية في مديريات (المحابشة – المفتاح – الشاهل – بني قيس).

وأشار الصوفي إلى حرص قيادة المحافظة على تذليل كافة الصعاب والمعوقات التي قد تواجِهُ تنفيذَ أو سير عمل المشاريع، مشيداً بجهود وإسهامات الصندوق الاجتماعي للتنمية ودعمه للعديد من المشاريع الخدمية والتنموية، مبينًا أن تلك المشاريعَ تسهم في توفير نحو 400 فرصة عمل للمعلمين وتخفيف الأعباء المعيشية عنهم.

من جانب آخر تفقّد محافظ حجة، أمس، سير الأعمال والمعالجات الجارية للأضرار التي لحقت بالطريق الفرعية في منطقة الغرابي بالمدينة جراء انهيار حامية السور الخلفي لفرع البنك المركزي اليمني.

واطلع على سير العمل في الجدار الساند الذي يجري تنفيذه كحماية جانبية للطريق وللمنازل المجاورة بتكلفة بلغت 100 مليون ريال بتمويل من صندوق صيانة الطرق التابع لوزارة الأشغال العامة والطرق، كما استمع من مهندس المشروع والمقاول المنفذ إلى مجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل, موجهًا الجهات المختصة بحلها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com