الرئيسية >> الأخبار >> أبناء وحكماء اسبيل والجرشة بميفعة عنس ذمار يؤكدون على دعم الجبهات والتصدي لكل العملاء

أبناء وحكماء اسبيل والجرشة بميفعة عنس ذمار يؤكدون على دعم الجبهات والتصدي لكل العملاء

المسيرة| ذمار:

نظّم أهالي وحكماء وعقلاء عزلتَي اسبيل والجرشة العليا بمديرية ميفعة عنس محافظة ذمار لقاءاً موسعاً، أمس السبت؛ لمناقشة الأوضَاع والمستجدات الأخيرة التي شهدتها الساحة اليمنية خصوصاً أحداث الفتنة التي شهدتها العاصمة صنعاء الأيام الماضية.

وشدّد المشاركون في اللقاء على أهمية تعزيز الإخاء ووحدة الصف الوطني لمواجهة العدوان ومُخَطّطاته والتصدي لكل من يحاول إضعاف الجبهة الداخلية وتمزيق النسيج الاجتماعي، مؤكدين دعم جبهات الشرف والبطولة ومواجهة قوى العدوان وأدواته وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن, داعين إلى رص الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية بعد وأد الفتنة في صنعاء خلال الأيام الماضية.

وأشاد أهالي عزلتَي اسبيل والجرشة العليا بمديرية ميفعة عنس، بالبطولات التي يُسَطِّرُها الجَيْشُ واللجان الشعبية في مواجَهة قوى العدوان في مختلف بجبهات العزة والبطولة؛ دفاعاً عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره، داعين الشعبَ اليمنيَّ إلى الاستمرَار في الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

وأعلن المشاركون في اللقاء براءتهم من كُلِّ مَن يسعي إلى الانخراط في صفوف العدوان عبر تقديمه تنازلات والتفريط في تضحيات الشعب اليمني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com