الرئيسية >> الأخبار >> وكيل العاصمة يدشن حملة نظافة لإحياء مديرية الثورة تزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف

وكيل العاصمة يدشن حملة نظافة لإحياء مديرية الثورة تزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف

المسيرة | خاص:

دشن علي السقاف – وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات، أمس الأول الخميس حملة النظافة في أحياء مديرية الثورة تحت شعار” مدينتي أجمل” بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام.

وفي التدشين أشاد السقاف، بجهود أبناء وعقال مديرية الثورة والشخصيات الاجتماعية وكل المبادرات ومساهمتهم المجتمعية الفاعلة في مختلف الجوانب ومنها النظافة ورفع المخلفات من الأحياء والشوارع الرئيسية الأمر الذي يعكس الوعي الكبير لديهم بأهمية النظافة العامة والشخصية، داعياً قيادات المديريات الأخرى والعقال والشخصيات الاجتماعية إلى تفعيل دورهم في الاهتمام بالنظافة العامة وتنفيذ الحملات في الأحياء والشوارع لرفع المخلفات المتكدسة فيها باستمرار مع تنفيذ حملات توعية شاملة للمواطنين خاصة مع انتشار الأمراض والأوبئة.

من جانبهما أوضح الأمين العام لمجلس حكماء وعقلاء مديرية الثورة سلطان الضاوي، ومسئول جمعية الميادين الاجتماعية القاضي إبراهيم الكبسي، أن المرحلة الأولى من الحملة ستقام يوم الخميس من كل أسبوع ، فيما ستنطلق المرحلة الثانية مطلع العام المقبل وسيخصص الخميس الأخير من كل شهر لأعمال النظافة.

وأشادا بالمشاركة الواسعة لأبناء المديرية والشخصيات الاجتماعية والعقال في الحملة التي رافقتها توعية شاملة للمواطنين بأهمية النظافة والحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع وأحياء المديرية .

وتهدف الحملة في مرحلتها الأولى إلى رفع المخلفات المتكدسة في أحياء الحصبة الجنوبية ، النهضة ، الملعب ، الجراف ، تونس، الحصبة الشمالية .

  

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com