الرئيسية >> الأخبار >> صعدة تتحدى الدمار باستعدادات واسعة لاستقبال المولد النبوي الشريف

صعدة تتحدى الدمار باستعدادات واسعة لاستقبال المولد النبوي الشريف

المسيرة، خاص:
كغيرها من المُدُن اليمنية تشهَدُ محافظة صعدة استعداداتٍ واسعةً للاحتفال بالمولد النبوي الشريف 1439هـ الذي يأتي في ظل العدوان السعودي الأمريكي الذي يستهدف كُلّ مظاهر الحياة في المحافظة.
وحرص أبناء مدينة صعدة أن يتناسَوا جراحَهم ويظهروا ملامح الفرح والابتهاج بحلول هذه المناسبة العظيمة من خلال قيامهم، أمس الاثنين، بتنفيذ حملات تزيين وتنظيف وطلاء للأرصفة والشوارع، فصعدة الجريحة ارتدت حلة خضراء حيث اكتست شوارعُها وأزقتها ومداخلها المدمَّرة وعددٌ من مبانيها بالقصاصات الخضراء والبيضاء والتي باتت تُرفرف في معظم الشوارع والأَحيَاء، ما جعل منها لوحة إبداعية تجسد الصمود والجمال في آن واحد.
هذه الحملات والأنشطة التي يقوم بها السكان من أهالي المدينة أعطت انطباعاً عن الصمود الأسطوري للمحافظة.
حيث شهدت حملة تزيين كبيرة نفذها أهالي الأحيَاء بمبادرة ذاتية وجهود طوعية؛ تعبيراً عن احتفائهم وفرحهم بقدوم المولد النبوي الشريف.
من جانب آخر نظم معلمو وطلاب مدرستَي الشهداء وعمر بمنطقة العبدين بمحافظة صعدة، وقفة احتجاجية؛ تنديداً بجرائم العدوان السعودي الأمريكي والحصار المفروض على الشعب اليمني، وَتعبيراً عن فرحتهم بقدوم مناسبة المولد النبوي الشريف.
واعتبر المشاركون في الوقفة، أن العدوان السعودي الأمريكي بارتكابه الجرائم وفرض الحصار وإغلاق المنافذ لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وصلابةً في مواجهة العدوان وهمجيته.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com