انكسار كبير للمرتزقة في “طور الباحة” وسقوط قيادات بين عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم

المسيرة| لحج

تكبّد مرتزقةُ العدوان السعودي الأمريكي خسائرَ فادحةً، أمس الاثنين، خلال انكسارات متتالية مُنِيَت بها عدةُ محاولات زحف لهم على عدد من المناطق في محافظة لحج، حيث تمكن أبطال الجيش واللجان من كسر وإفشال جميع تلك المحاولات، وأجبروا المرتزقة على الفرار والتراجع.

مصدر عسكري في قوات الجيش واللجان أفاد للمسيرة أن محاولات زحف المرتزقة كانت متركزة باتجاه مناطق القحوص والركيزة والجوازعة ووداي ضوكة وعدة مواقع أخرى، في مديرية طور الباحة.

وقالت المصادر إن محاولات الزحف استمرت من فجر أمس الاثنين حتى وقت العصر من اليوم نفسه، وخلال ذلك الوقت سقط العشرات من مرتزقة العدوان قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان الشعبية، حيث تم استهداف تجمعاتهم وآلياتهم أثناء محاولات التقدم، كما تم استهداف تعزيزاتهم العسكرية، عدة مرات، حتى أجبروا على التراجع في النهاية بدون تحقيق أي شيء.

وكان من بين قتلى المرتزقة اثنان من القيادات البارزة، يُدعى أحدهم “مطلق الصبيحي” والآخر “غازي العولقي” وهذا الأخير هو المرافق الشخصي للقيادي المرتزق “حمدي شكري الصبيحي” الذي لقي مصرعه في وقت سابق بنيران الجيش واللجان في تعز.

واعترف نشطاء وإعلاميون من المرتزقة، بالهزائم التي لحقت بقواتهم في طور الباحة أمس، متعلِّلين كذباً بغياب الغطاء الجوي لطيران العدوان، فيما أكدت مصادرُ المسيرة أن عشراتٍ من جثث المرتزقة ما زالت تملأ الطرقاتِ والشِّعاب التي حاولوا الزحفَ عبرَها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com