الرئيسية >> أهم الأخبار >> تفاصيل هجوم نوعي في الجوف يودي بحياة العشرات من المرتزقة

تفاصيل هجوم نوعي في الجوف يودي بحياة العشرات من المرتزقة

المسيرة| الجوف

نفّذت وحداتُ الجيش واللجان الشعبية، يوم أمس الأحد، عمليةً نوعيةً، أفضت إلى اقتحام موقع المترس الكبير في مديرية المتون بالجوف، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة الذين كانوا في الموقع أثناء الهجوم، وعقب الهجوم، ضمن خطة عسكرية محكمة.

وفي تفاصيل العملية قالت مصادر عسكرية وإعلامية للمسيرة إن وحدات الجيش واللجان نفذت هجوماً مباغتاً على الموقع، حيث تفاجأ المرتزقة بنيران الجيش واللجان الشعبية وتقدمهم نحو الموقع، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما لجأ البقية على الفرار تاركين كميات من الأسلحة والذخائر وأجهزة الاتصالات غنمها أبطال الجيش واللجان لدى وصولهم.

وأثناء وجود أبطال الجيش واللجان في الموقع حاولت جموعٌ من المرتزقة الزحف باتجاههم لاستعادة الموقع إلا أن وحدات الجيش واللجان أمطرتهم بوابل من النيران أجبرتهم على التراجُعِ والفرار، بعد سقوط مجموعة ثانية من القتلى والجرحى في صفوفهم، لتكونَ تلك مرحلة أُخْـرَى من العملية نفسها.

وفي المرحلة الثالثة من العملية، قام أبطالُ الجيش واللجان بوضع مصيدة من الألغام والعُبوات الناسفة داخل الموقع، ثم انسحبوا، وبعد ذلك قدمت مجموعة كبيرة من المرتزقة إلى الموقع وقد صار خالياً لتنفجرَ بهم المصيدةُ متسببةً في محرقة، سقطت فيها مجموعةٌ ثالثةٌ من المرتزقة قتلى وجرحى.

وينفِّذُ أبطالُ الجيش واللجان هذه الاستراتيجيات العسكرية وغيرها في عمليات الاقتحام بمختلف الجبهات الداخلية والخارجية، حيث تسقط فيها أعداد كبيرة من المرتزقة قتلى وجرحى، ويتكبدون الكثيرَ من الخسائر المادية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com