الرئيسية >> الأخبار >> قنص 4 مرتزقة من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير آليتين جيزان ونجران

قنص 4 مرتزقة من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير آليتين جيزان ونجران

المسيرة | الحدود

شهدت جبهات ما وراء الحدود يوم أمس السبت عدداً من الإنجازات الميدانية حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية بعمليات عسكرية متنوعة، أسفرت عن سقوط خسائر مادية وبشرية في صفوف جيش العدو ومرتزقته.
مصادر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان أفادت للمسيرة أن 4 من مرتزقة الجيش السعودي لقوا مصرعهم أمس بعمليات قنص في منطقتي نجران وعسير، حيث أردت القناصة اثنان منهم قبالة منفذ الخضراء بنجران، واثنان في منفذ علب بعسير.
وفي اليوم نفسه، تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية محملة بمجموعة من المرتزقة في مرتفعات رجلا بمنطقة نجران، وأكدت مصادر عسكرية للصحيفة أن جميع من كانوا على متن الآلية سقطوا بين قتيل وجريح.
وفي نجران أيضاً ضربت قذائف مدفعية الجيش واللجان تجمعات لجنود جيش العدو السعودي في موقع الشبكة قبالة منفذ الخضراء، محققة إصابات مباشرة ودقيقة أسفرت عن سقوط خسائر في صفوف جيش العدو.
وأما في منطقة جيزان، فقد نفذت وحدة الهندسة العسكرية في قوات الجيش واللجان كمينا محكما على دورية عسكرية سعودية، ووزع الإعلام الحربي أمس مشاهد العملية التي أسفرت عن تدمير آلية عسكرية سعودية ومقتل سائقها، حيث أظهرت المشاهد انفجار الآلية أثناء مرورها في أحد الطرق بالمنطقة.

وجاء ذلك بالتزامن مع قصف مدفعي مماثل استهدف تجمعات أخرى لجيش العدو السعودي في موقعي الغاوية وملحمة بمنطقة جيزان أيضاً، إلى جانب قصف مدفعي آخر استهدف تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي، حيث حققت عمليات القصف إصابات مباشرة .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com