خلال تغطية ميدانية للإعلام الحربي: أسرى المرتزقة في نهم: ذهبنا للعمل في السعودية فأعادونا من الحدود للقتال ووعدونا بالمال

المسيرة: خاص

في إطارِ تغطيتها الميدانية للمواجَهات العسكرية في جبهة نهم، سجّلت كاميرا الإعلام الحربي، يومَ الخميس الفائت، اعترافاتٍ لبعض الأسرى من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي والذين وقعوا في قبضة قوات الجيش واللجان الشعبية خلال عملية نوعية استهدفت مواقعَهم وتجمعاتِهم.

وفي المشاهد، كشف المرتزقةُ الأسرى أنهم تعرضوا للتضليل من قبل من جنّدوهم قبل أن يزجوا بهم في أرض المعركة، حيث قال أحد الأسرى من المرتزقة بأنهم وقعوا ضحيةً لتغرير مرتزقة العدوان، قائلاً “ضحكوا علينا.. هؤلاء المقاولة”، في إشارة إلى مرتزقة العدوان الذين يسمون أنفسهم “مقاومة”.

كما قال أحد الأسرى أمام كاميرا الإعلام الحربي بأنهم لم يتلقَّوا حتى المال من المرتزقة الذين جنّدوه، مضيفاً أن المرتزقة قالوا له بأنه سيذهب لقتال “الروافض والمجوس”!.

أسيرٌ آخر قال إنه كان في طريقه للعمل في السعودية وأثناء محاولته الدخولَ “تهريباً” عبر الحدود تم اعتراضُهم وأخبرهم السعوديون أنهم سيعطونهم الأموال مقابل الذهاب لمعسكرات المرتزقة للقتال في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com