المرتزقة يقعون في مصيدة جديدة بـ “نهم” والإعلام الحربي يوثّق

المسيرة| نهم

وزّع الإعلامُ الحربيُّ، يوم الخميس الفائت، مشاهدَ لعملية كسر زحف لمرتزقة العدوان في منطقة الحول بمديرية نهم، حيث وقعت تجمعاتُ وآلياتُ المرتزقة فريسةً لنيران قوات الجيش واللجان الشعبية هناك وسقط منهم عددٌ كبيرٌ من القتلى والجرحى، كما تم تدمير آليات عسكرية لهم، إلى جانب وقوع بعضٍ منهم أسرى في قبضة الجيش واللجان.

وأظهرت المشاهدُ تفاصيلَ عملية كسر الزحف، موضحةً وقوعَ المرتزقة أثناء زحفهم وسطَ مصيدة نارية حاصرتهم في بعض المواقع والتباب، كما وثّقت عدسة الإعلام الحربي عمليات استهدافهم في تلك المواقع، حيث أزهرت المشاهدُ عمليات رصد الجيش واللجان الشعبية لتجمعات المرتزقة وأفرادهم وهم يحاولون الاختباءَ والفرارَ قبل أن تستهدفَهم نيران الجيش واللجان الشعبية في المتارس والمخابئ التي حاولوا اللجوءَ إليها.

ووثّقت المشاهدُ أيضاً عمليةَ استهداف لإحدى آليات المرتزقة أثناء حصارهم، حيث تم تدميرها بصاروخ موجّه، على وقع صرخات الجيش واللجان.

وتابعت كاميرا الإعلام الحربي عملياتِ فرار المرتزقة بعد سقوط أقرانهم قتلى وجرحى، كما وضّحت المشاهدُ عملياتِ ملاحقة المرتزقة ومطاردتهم إلى بعض المواقع والتباب، حيث وجدت الكثير من جثث صرعاهم وأظهرتها المشاهدُ وهي متناثرةٌ في مختلف المواقع.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد استهدفوا تجمعات لمرتزقة العدوان خلف موقع المنارة بصاروخ زلزال 1 أصاب هدفه بدقة وتسبب في سقوط خسائر مادية وبشرية في صفوف المرتزقة.

وتشهد جبهة نهم منذ فترة عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان، جعلت من تلك الجبهة مصيدةً مستمرةً لقيادات وأفراد وآليات المرتزقة، حيث تكبدوا خلال الفترة الأخيرة خسائرَ مادية وبشرية أقل ما يقال عنها إنها “فادحة جداً”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com