مقتل وجرح عدد من المرتزقة والمنافقين وتدمير مدرعة في عمليات للجيش واللجان الشعبية

صدى المسيرة| خاص:
تصدى ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة لمحاولةزحف فاشلة للمرتزقة في البيضاء كمالقي عدد من مرتزقة ومنافقي العدوان الأمريكي السعودي اليوم الجمعة مصارعهم وجرح آخرين بمحافظتي تعز ومأرب.

وبحسب مصادر عسكرية أفادت لصدى المسيرة عن تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية التصدي وكسر زحف للمرتزقة والمنافقين باتجاه منطقة سبلة بهران في قيفة بمحافظة البيضاء.

وأوضح المصادر ان مواجهات عنيفة دارت بين الجيش واللجان من جهة والمنافقين والمرتزقة من جهة ثانية، مشيرة إلى أن المواجهات التي انتهت بكسر الزحف وافشاله اسفرت سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة المنافقين.

وفي محافظة تعز ووفقاً لمصدر عسكري تمكنت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية من تفجير مدرعة تابعة لقوى العزو والاحتلال جنوب معسكر خالد بمديرية موزع بعبوة ناسفة، ما أدى إلى تدميرها ومصرع من على متنها.

ووفقاً للمصدر فإن قوة المدفعية هي الأخرى تمكنت من استهداف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم شرق معسكر الإمام وشمال معسكر خالد بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة، بالإضافة إلى استهدفت تجمعاتهم جنوب كهبوب بمحافظة لحج.

وفي سياق متصل لقي 7 مرتزقة مصارعهم بعمليات قنص متزامنة للجيش واللجان الشعبية في جبهتي صرواح بمحافظة مأرب وبير باشا بمحافظة تعز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com