بعد يوم من العثور على جُثّة شاب مقتول: مسلحون بلباس عسكري يقتحمون محل مجوهرات في عدن وينهبون محتوياته

صدى المسيرة| عدن:

تواصلت جرائمُ مرتزقة العدوان وسط حالة الفوضى الأمنية التي تشهدُها محافظة عدن في ظل سيطرة قوى الاحتلال، حيث نفّذت جماعة من المسلحين يرتدون زياً عسكرياً يوم أمس الأحد، عملية سطو على أحد محلات الذهب بمنطقة الشيخ عثمان، وقامت بنهب محتوياته كاملة.

وقالت مصادر لصدى المسيرة إن المسلحين قاموا بتكتيف صاحب المحل ويدعى (الوردي) بعد تهديده، ثم قاموا بعملية السطو وأغلقوا أبواب المحل”.

ونقل موقع “عدن الغد” أن المسلحين استخدموا سيارتين في عملية السطو، وتمركز عددٌ منهم خارج المحل للمراقبة حتى انتهت عملية السطو، فيما تُقدَّرُ قيمة المنهوبات بملايين الريالات.

ويأتي ذلك بعد فترة قصيرة من قيام جماعة من المسلحين بزَيٍّ عسكري بالسطو على البنك الأهلي، كما تعرَّضت شركة “العمقي” للصرافة وشركات صرافة أُخْـرَى ومحلات تجارية في المحافظة نفسها لعمليات سطو مماثلة في أوقات سابقة وما زالت كُلّ تلك القضايا غامضة حتى الآن.

إلى جانب ذلك عثر مواطنون يوم السبت الفائت على جثة شاب في المنطقة الصحراوية خلف مدينة إنماء السكنية بمحافظة عدن، حيث كان الشاب قد تعرض لطلق ناري في صدره تسبب بمقتله.

وتشهَدُ محافظة عدن مثلَ هذه الجرائم بشكل متواصل منذ سيطرة قوى الاحتلال برغم ادعاءات مرتزقة العدوان بشأن تحريها وتأمينها، وسط فساد إداري وعسكري شامل لسلطات المرتزقة وانتشار واسع للجماعات الإجرامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com