الأبطالُ يطهّرون مواقعَ استراتيجية في المتون.. وخسائرُ المرتزقة ببالستي الحزم تتوالى

 

صدى المسيرة| خاص:

شهدت جبهاتُ القتال في محافظة الجوف تكثيفاً للعمليات العسكرية من قبل الجيش واللجان العشبية تمكنوا خلالها من السيطرة على عدد من مواقع المرتزقة، كما أسفرت عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، بينهم قيادات، بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات العسكرية.

وأوضح مصدر عسكري لـ “صدى المسيرة” أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت أمس الأربعاء من تفجير آلية محملة بعدد من المرتزقة في منطقة صبرين بعبوة ناسفة أدت إلى تدميرها ومصرع مَن على متنها.

وفي سياق متصل، وبحسب مصدر عسكري، نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية الثلاثاء 25 إبريل 2017 عمليةً نوعيةً على مواقع للمرتزقة بتباب عنبرة بالأطراف الشرقية لمديرية المتون.

وأكد المصدرُ سيطرة أبطال الجيش واللجان على تلك المواقع بعد معاركَ عنيفة سقط جراءها عددٌ من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

ومن جهة أُخْرَى أكدت مصادر إعلامية مقرّبة من تحالف العدوان خبَرَ مصرع نجل القيادي المرتزق أمين الوائلي المكّلف من قبَل العدوان قائداً للمنطقة العسكرية السادسة، ويدعى إبراهيم الوائلي.

 وأشارت المصادر إلى أن نجل القيادي أمين الوائلي توفي متأثراً بإصابة التي أصيب بها جراء الضربة البالستية التي استهدفت مقراً لهم في المجمع الحكومي بالحزم، الأحد الماضي، والتي خلفت عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفهم، بينهم طاقم غرفة عمليات العدو، فضلاً عن تدمير 5 آليات عسكرية ومدرعة إلى جوار أجهزة ومعدات غرفة العمليات التي دمرت بشكل كامل.

وكان لقي عدد من منافقي ومرتزقة العدوان مصارعهم الاثنين الماضي بقصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات لهم في مديريتي الغيل والمتون.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية والمدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة في معسكر الجرعوب في مديرية المتون بصاروخ زلزال 2 محلي الصنع وعدد من قذائف المدفعية، محققة أصابات مباشرة، ما أدّى إلى سقوط العديد منهم بين صريع وجريح.

إلى ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعاتٍ للمنافقين والمرتزقة في سائلة العرضي ومحيط العضبة بمديرية الغيل بعدد من قذائف المدفعية موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com