الإعلامُ الصهيوني عن جولة حزب الله الحدودية: كشفت العيوبَ في المنظومة العسكرية الصهيونية وأظهرت الكيانَ منكفئاً وضعيفاً

تناول الإعلام العبري بإسهاب الجولة التي نظمتها العلاقات الإعلامية لحزب الله لمجموعة كبيرة من الصحفيين ووسائل الاعلام الى المنطقة الحدودية للاطلاع على اجراءات قوات الاحتلال نتيجة حالة الذعر المتفشية في صفوف الكيان بفعل تزايد قدرات حزب الله العسكرية.

ووصف موقع القناة العاشرة العبري الجولة الحدودية بغير المسبوقة، مؤكداً أنه نادراً ما نشاهد ضابطًا في حزب الله يرتدي بزةً عسكريةً ويتحدث بطلاقة عن الجيش الاسرائيلي على مسافة تماس من الحدود مع فلسطين المحتلة وبالقرب من مستوطنتي حانيتا وشلومي.

واعتبر موقع القناة الثانية في التلفزيون الصهيوني، جولة الصحفيين الحدودية خطوة استثنائية للغاية وتحدث باستهجان عن القائد الميداني في حزب الله الذي بدا واثقا في حديثه عن ثغرات الحدود، وظروف الأرض في المنطقة وأيضًا عن منظومة الحماية الصهيونية. مضيفاً أن القائد الميداني أشار بيده إلى مناطقَ ميتة على طول الحدود، وأيضًا إلى فتحات مكشوفة على السياج الحدودي.

بدورها اعتبرت صحيفة يديعوت أحرونوت، ان الجولة تؤكّد جليا أنّ الجيش الاسرائيلي انتقل من مرحلة الهجوم إلى الدفاع.

من ناحيته أكد موقع كول هزمان العبريّ، أن الجولةَ كشفت العيوب في المنظومة العسكرية الصهيونية، مضيفا أنّ ما يزيد المشكلة هو تقديرات المؤسسة الأمنية الصهيونية بإمتلاك حزب الله حوالي مئة وثلاثين ألف صاروخ، عشرة آلاف منها على الأقل تغطي كافة الأراضي الفلسطينية.‎ ‎ فيما اكتفى موقع “واللا ” بنشر فيديو الجولة دون التعقيب عليه.

وفي تعليق له على هذه الجولة، قال العميد في الاحتياط، آفي إيتام، خلال مقابلة مع إذاعة جيش الاحتلال، إنّ حزب الله بات يتجول على الحدود بكل راحة مما يظهر إسرائيل على أنها منكفئة وضعيفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com