وزيرُ الإعلام يفتتحُ معرض “على خُطَى الزهراء” بجامعة صنعاء ويشيدُ بدور الهيئة النسائية

إفتتَحَ وزيرُ الإعلام، أحمد حامد، أمس الأربعاء، مِعْرَضَ الفنون التشكيلية (على خُطَى الزهراء) الذي أقامته الهيئةُ النسائيةُ العامَّةُ لأنصار الله، بالتعاون مع مُلتقى الطالب الجامعي، في قاعة جمال عَبدالناصر بجامعة صنعاء، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يمثّل ميلاد الزهراء عليها السلام.

وخلالَ الافتتاح أشاد وزير الإعلام بدور الهيئة النسائية وبصور المِعرَض والمجسمات المعبرة عن عُمق صلت المرأة اليمنية بالزهراء، مَن تستمدُّ منها القوة والبأس وأنه جسّدَ دورُ المرأة اليمنية وعظيم تضحياتها بتلك اللوحات التي أوضحت فيها صمود المرأة الأسطوري في وجه العدوان الغاشم الذي سحقت طغيانَه بشموخها الكبير.

كما أكد وزير الإعلام، أن دورَ الإعلاميين كبير وواضح، وأن بصماتهم قوية في العمل الإعلامي، ويأتي هذا الدور بتكاتف جهود الجميع في جميع المُؤَسّسات الإعلامية رغم الإمكانيات المحدودة، مقارنة بما يمتلكُه العدوُّ من هالة إعلامية كبيرة، إلا أنه لم يستطع إخراس الصوت اليمني الحر.

واختتم حامد بالقول: إن خيارَ المواجهة والصمود هو الطريق الأوحدُ لكل الجبهات، بما فيها الإعلامية، ودعا إلى مزيد من التكاتف وتوحيد الكلمة وحَرْف بوصلة العداء للعدو، وهذا ما يزيد الجبهة الداخلية قوةً وهو ما سيمُدُّها بالانتصار على الأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com