عملياتٌ نوعية مباغتة لأوكار المنافقين في الجوف.. وآلياتهم تحتَ مرمى القصف الصاروخي والمدفعي

صدى المسيرة/ خاص:

استهدفت قوَّةُ الإسنادِ الصاروخي والمدفعي التابعةُ للجيش واللجان الشعبية، آلياتٍ لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، وتجمُّعاتهم في أكثر من منطقة بمحافظة الجوف، كما نفذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، عملياتٍ نوعيةً ومباغتةً ضد مرتزقة العدوان في جبهات محافظة الجوف وكبّدتهم خسائرَ كبيرة في صفوفهم وتدمير آليات عسكرية فضلاً عن اغتنام أسلحة خلال العمليات.

وأكد مصدرٌ عسكريٌّ لـ “صدى المسيرة”، أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية دمّروا، اليوم الجمعة بتصويبٍ مباشرٍ، طقمين عسكريين يتبعان مرتزِقةَ العدوان السعودي الأمريكي، في عملية نوعية أدّت أيضاً إلى مصرع وجرح كُلِّ مَن كانوا على متن الطقمين في منطقة اليتمة التابعة لمحافظة الجوف.

ولفت المصدر بأن قواتِ الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات مباغتة لدحر مرتزقة العدوان من منطقتي صبرين والعقبة في مديرية خب والشعب، ملحقين في خسائر فادحة في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن الأبطال شنوا هجوماً مباغتاً في تبة المبلطحة في الصبرين التابعة لمديرية خب والشعف سقط فيه عددٌ من القتلى والجرحى من المرتزقة، وتم اغتنامُ عدد من الأسلحة.

وجزم المصدرُ أن العملية أسفرت عن  تدمير طقم عسكري واغتنام معدل 50 إضافةً إلى مقتل وجرح عدد من منافقي العدوان.

وأضاف أن أبطالَ الجيش واللجان في منطقة العقبة مُصرّين على مواصلة دحر بالغزاة والمرتزقة وملاحقتهم إلى كل أوكارهم، وسط تأكيد الجيش واللجان على تطهير كل شبر من أرض الوطن.

وفي سياق متصل قام أبطالُ الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق، باستهداف آلياتٍ لمرتزقة العدوان بالأسلحة المتوسطة والثقيلة في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف بذات المحافظة، مؤكداً إصابةَ الأهداف بشكل مباشر ووقوع خسائر في الآليات والأرواح في صفوف المرتزقة.

جديرٌ بالذكر أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية يحقّقون انتصاراتٍ متتاليةً بمختلف جبهات القتال، مكبّدين الغزاة ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com