الصهاينة يرقصون مع مسؤولين بحرينيين بالمنامة وَيُغنّون للصهيونية وبناء الهيكل

متابعات..|

نشرت القناة العاشرة “الإسرائيلية” توضيحات جديدة عن زيارة وفد يمثل حاخامات حركة “حباد” الدينية اليهودية لمملكة البحرين.

الوفد اليهودي، الذي تراقص مع رجال أَعْمَال بحرينيين بمناسبة عيد “الحانوكاه” اليهودي (الأضواء)، تبيّن أنه قادم من نيويورك، وليس جميع أعضائه من رجال الأَعْمَال.

القناة “العاشرة”، وفي فيديو مترجم، وصفت البحرين بـ”الدولة الغنية”، وفقاً لتوصيف القناة. وقالت القناة إن تفاعل البحرينيين مع الأغاني اليهودية أثار إعجاب “الإسرائيليين”.

ونوّهت القناة العاشرة إلى أن حركة “حباد”، التي حضرت إلى البحرين، غنّت أغنية “صهيونية”، من أبرز كلماتها “سيبنى الهيكل، سيبنى الهيكل، مدينة صهيون ستملأ”، في إشارة إلى القدس المحتلة.

البروفيسور موزي رابي، رئيس مركز ديان لدراسات الشرق الأوسط في جامعة “تل أبيب”، قال إن ما جرى بالمنامة “صورة لافتة جدا، بل مبهرة”.

وتابع: “البحرينيون اندمجوا، رغم أنه من الواضح أن من كان أمامهم يهود”.

وكان تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهرُ رجالَ أَعْمَال في مملكة البحرين في الخليج، وهم يحتلقون مع صهاينة ومتدينين يهود، بإضاءة شمعة “عيد الأنوار” (الحانوكا).

وأظهر الفيديو رجال الأَعْمَال البحرينيين، وهم يرقصون مع ضيوفهم الصهاينة، على وقع أنغام الموسيقى والأغاني التي تستخدم في المناسبات الدينية لدى اليهود.

وقد لاقى هذا الفيديو، ردود فعل عربية غاضبة ومنددة به، خاصة وأنه أقيم في قلب دولة خليجية عربية لا تربطها علاقة مع كيان العدو “الإسرائيلي”.

كما تداول الناشطون مقطع فيديو لمجموعة من اليهود في البحرين وهم يحتفلون في بلدة “باب البحرين” وهم ينشدون أهازيجَ خاصة بهم تدعوا لهدم المسجد الأقصى.

وبحسب الفيديو المتداول فقد ظهر مجموعة من اليهود وهم يتراقصون على أنغام الموسيقى ويرددون أغنية تدعو لبناء هيكل سليمان المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com