قصف صاروخي مكثّف يحرق معسكر أبو المض العسكري ويدمّر مخازن أسلحة وتعزيزات عسكرية في جيزان

صدى المسيرة: خاص

تواصَلَتْ عملياتُ أبطال الجيش واللجان الشعبية في جيزان، وطرأ على مسار المعركة تناوُبُ أبطال اليمن وطيران العدو السعودي على الإيقاع بعشرات القتلى والجرحى من الجيش السعودي الذي حدثت له مجزرة من صُنع طيرانه أودت بـ 25 جندياً بين قتيل وجريح بعد تعرضهم للقصف في أحد المواقع.

ميدانياً وعلى الرغم من ثبوت فشل الطيران السعودي في إحداث متغير لصالح جُنُوده على الأرض، إلا أنه هذه المرة ضاعف ذلك الفشل؛ بسبب ارتباكه وفقدانه المعلومات لتواجد جنودِه على الأرض التي يتحكّم فيها أبطال الجيش واللجان الشعبية.

ويوضح مصدرٌ عسكري أن 10 جنود سعوديين قُتلوا وأصيب 15 آخرين عندما شن طيران العدو السعودي غاراتٍ مستهدفاً جنوده في موقع ملحمة بمنطقة جيزان.

مصارع الجنود السعوديين لم تقتصرْ خلال الساعات الماضية على المجزرة التي صنعها طيرانهم، حيث قُتل وأصيب عدد من الجنود السعوديين إثر تعرضهم لقصف صاروخي من قبل الجيش واللجان الشعبية في موقعَي المعنق والكرس بالخوبة، حيث أسفرت العملية أَيضاً عن تدمير آليتين مدرعتين تابعتين لجيش العدو.

أمّا في معسكر أبو المض بجيزان فكان المشهدُ أَكْثَـر تنوعاً، عندما قامت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بقصف مكثف، مستهدِفةً تعزيزاتٍ عسكريةً باتجاه المعسكر، الأمر الذي أدى لسقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين.

كما طال القصفُ الصاروخي المعسكر نفسَه، مما أدى لاندلاع حريق هائل داخل المعسكر وانفجارات في أحد مخازن الأسلحة واحتراق عدد من الآليات بداخله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com