6 زحوفات مكسورة في يومين فقط صوب نهم

هكذا يبدو المشهد في واحدة من جبهات القتال، وعلى امتداد مرمى البصر في مديرية نهم، مواجهاتٌ ومعارك على أشدِّها جاوزت 6 زحوفات في يومين فقط صوب مواقع الجيش واللجان الشعبية، هنا الطيران ماينفكُّ من مساندة المنافقين بعشرات الغارات.
زحف واسع في مساحة مترامية الأطراف باتجاه جبل قرن نهم ومنطقة ملح بذات المديرية تسانده غارات وتحليق مكثف، وفي هذا المشهد تظهر آليات المرتزقة محاولة التقدم على مواقع الجيش واللجان الشعبية من فوقها الطيران.
في المقابل يقف المجاهدون في متارسهم وكما يظهر في المشاهد ضراوة المعركة، حيث يصد المجاهدون الزحف واستهداف الزحف بآلياته وجنوده، والذي انتهي بمصرع 52 منافقاً وجرح 80 آخرين، حسب مصدر عسكري.
هذا المشهد وبعد مدة من المواجهة يظهر فرار بعض المرتزقة، ومشهدٌ آخر يظهر فرار الآليات التي حاولت التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية.
ويرى المجاهدون وهم كالجبال على الجبال بعد صد الزحف على مواقعهم في مديرية نهم حيث يؤكدون على وقع الرصاص ونزيف الجراح أن المواجهة الوطنية مصيرية ولا خيال للتراجع.
المصدر العسكري أكد ايضا أن معلومات أكدت لهم وصول قرابة 52 قتيلاً و80 جريحاً من المنافقين إلى مستشفيات مأرب بعد مواجَهات ضارية شهدتها الأيام القليلة الماضية بمساندة مئات الغارات والتي باءت جميعها بالفشل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com