الغزاة يتذوّقون الـمُـــرَّ في زحفهم المدحور باتجاه منطقة ملح.. تجمُّعاتٌ كبيرةٌ لمَـوَالي الغزاة بنهم ينــالُها التنكيلُ الصاروخي والمدفعي

استهدفت القوةُ الصاروخيةُ والمدفعية للجيش واللجان الشعبية بفضل الله وتأييده، مساء أمس الأحد، ستةَ تجمُّعاتٍ كبيرة للغزاة والمنافقين في مديرية نهم.

وذكر مصدر عسكري لـ “النبأ اليقين” أنه تم استهدافُ كُلّ هذه التجمعات بعشرات الصواريخ والمدفعية، ووُجهت الضربات على تجمعات المنافقين خلف سلسلة الحمرة، وتجمعات أخرى لهم في مدرسة ملح.

وإذ نالت تجمُّعات عملاء الغزاة في شعب الشوص وفي بيت السيد بين حقول المزارع، نصيبَها من التنكيل الصاروخي والمدفعي المسددة، طالت ضربات الأبطال تجمعات أخرى في سلسلة البياض وفي بوابة شيحان الشرقية.

وفيما شوهدت إثر هذه الضربات سياراتُ الإسعاف تنقُلُ عشرات الجثث والجرحى، ساد الارتباكُ وحالة رعب كبيرة في صفوف المنافقين مرتزقة الغزو والاحتلال.

وكان أبطالُ الجيش واللجان الشعبية دَحَــــــروا، أمس الأول، محاولةَ زحف للغزاة ومنافقيهم باتجاه منطقة ملح بمديرية نهم محافظة صنعاء، على الرغم من الإسناد الجوي الكثيف من قبل طيران العدوان.

مصدرٌ عسكريٌّ قال لـ “النبأ اليقين”: إن العشراتِ من المرتزقة سقطوا بين صريع وجريح خلال المواجهات، بينهم المدعو هائل سعيد صالح الأقرع والمدعو مكنش حمد عايض حميض.

وجَـــزَم المصدر أن المرتزقة تكبدوا خسائرَ بشريةً وماديةً باهضة أجبرتهم على التراجع والانكسار رغم الاسناد الجوي لطيران العدوان الذي شن أكثر من 20 غارة دون جدوى أمام صمود وثبات أشاوس الجيش واللجان الشعبية.

فيما دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية مدرعةً تابعةً للمنافين بمنطقة المجاوحة بنهم.

وكان الغزاة ومواليهم قد حاولوا عشرات المرات للتقدم باتجاه مديرية نهم دون جدوى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com