جنود سعوديون نقطةٌ حمراءُ في مناظير قناصات رجال الله.. الحصادُ اليانع لمناجل أبطال اليمن في جبهات ما وراء الحدود

صدى المسيرة/ تقرير/ محمد الباشا

يواصل ميامينُ اليمن في الجيش واللجان الشعبية، اجتراحَ البطولات الاستثنائية التي لم يشهد تأريخُ الحروب نظيراً لها، واجتياز المفازات وصولاً إلى تخوم مدن كبرى للعدو.

وفي حين يخوضُ العدوُّ المتغطرسُ حروبَه عن بُعد ليستهدفَ المدنيين الآمنين ويقترف المجازر كسجية يُوسم بها وخصلةٍ يحبّذها في روتينه اليومي.. يجبُـنُ عن مجابَهة الأبطال في جبهات القتال، لتتساقَطَ مواقعُه واحداً تلو الآخر، وأعيتهم هذه السقطات المخزية أمام كُلّ العالم، ولم يهتدِ العدو السعودي ومَن يقف وراءه، بما يمتلكونه من قوات عسكرية وعتادٍ هو الأحدث والأكثر فتكاً، إلى وسيلة يتمكن بها من إيقاف المتقدمين نحو عُمق أراضيه.. وتستمرُّ مناجلُ أبطال اليمن في حصادِاتِها اليانعة من جنوده الذين يجدُ كُلُّ يوم يمضي على الجبهات الكاشفة عن ساقها هناك، له نصيباً من مصارعهم.

وإذ صَـــوَّبَت مجموعةُ متخصَّصةٌ من أبطال الجيش واللجان الشعبية، أمس الأحد، نواظير قناصاتها، ولم يخطئ إطلاقها على النقطة الحمراء فيها والمنشَّنة على الأهداف التي كانت ثلاثة جنود سعوديين، دمّرت وحدات أخرى منهم ناقلة جُند ممتلئة بطاقمها في الربوعة بعسير.

مصدرٌ عسكريٌّ ميدانيٌّ بعسير أفاد “النبأ اليقين” أن قنص الجنود الثلاثة السعوديين من قبل وحداتِ القناصة في الجيش واللجان الشعبية حدث أثناء تمركز الجنود المقنوصين في موقع سهوة في الربوعة.

وأوضح المصدرُ أن وحدات أخرى في الجيش واللجان الشعبية دمرّت آلية عسكرية بصاروخ موجَّه في موقع سهوة في الربوعة.. لافتاً إلى أن الجنود السعوديين هربوا من الموقع جراء استهداف الجيش واللجان الشعبية لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com