محمد عبدالسلام: وفد القوى الوطنية سلّم الأُمَـــم المتحدة رؤيته للحل السياسي والأمني

صدى المسيرة../

سلَّمَ وفدُ القوى الوطنية في مشاورات الكويت، اليوم السبت رؤيتَه للإطار العام للحل السياسي والأمني لمبعوث الامين العام للأُمَـــم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ.

وذكر الناطقُ الرسميُّ لأنصار الله محمد عبدالسلام في حسابه على صفحته بالفيس بوك انه وبدافع الحرص على إنجاح المشاورات القائمة حالياً في الكويت واعتزازاً بصمود الشعب اليمني العظيم ومن أجل إنهاء العدوان ورفع الحصار وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام واستجابة للجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الكويت الشقيقة سلم وفد القوى الوطنية ممثلاً بأنصار الله والمؤتمر الشعبي العام إلى الأُمَـــم المتحدة الرؤية الخاصة للإطار العام للحل السياسي والأمني.

ويتوقعُ أن تبدأ اليوم مرحلة جديدة من المفاوضات هي الأكثر اختباراً لحقيقة موقف الأُمَـــم المتحدة والمجتمع الدولي في الدفع بمسار الحلول السلمية وإيقاف العدوان ورفع الحصار على اليمن.

وستقعدُ الجلسة العامة الساعة الحادية عشرة صباحَ اليوم بين وفدي القوى الوطنية ووفد الرياض، ومن المتوقع ان يستعرضَ الوفدان كلٌّ على حدة رؤيتَه بشأن القضايا المقترحة للإطار العام للمشاورات من ضمنها الحل السياسي وبقية الخطوات الاجرائية لبحثها ومناقشتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com