تنميةُ المرأة تكرّم 25 طالبة من حافظات القرآن الكريم بحوك الحديدة

المسيرة| الحديدة:

كرّمت إدارة تنمية المرأة، أمس الأول، 25 طالبةً من حافظات القرآن الكريم، بعد إتمامهن ختم المصحف الشريف في جامع السيلة بمديرية الحوك محافظة الحديدة.

وفي حفل التكريم، باركت مديرةُ إدارة تنمية المرأة مريم العطاس، للطالبات نجاحهن في حفظ القرآن الكريم، مشيدة بجهود الطالبات والمعلمات واهتمامهن وحرصهن على حفظ كتاب الله.

وأوضحت أن التكريم يهدف للتتويج جهود التي تبذلها المعلمات والطالبات الملتحقات بجامع المسيلة لحفظ القرآن الكريم.

وتطرقت المديرة مريم في الكلمة التي ألقتها في حفل التكريم، إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الأسرة والمجتمع في تعليم أبنائهم كتاب الله والدفع بهم لمراكز ومدارس حفظ القرآن الكريم، بما يكفل تخريج جيل واع متسلح بالثقافة القرآنية والإسهام في تعزيز الوعي بها.

من جانبها أوضحت نائب مدير إدارة تنمية المرأة والمسؤول عن جامع السيلة زهور الشريف، أن تخريج كوكبة من الحافظات لكتاب الله في فئات المصحف كاملا وَ15 جزء وعشرة أجزاء وخمسة أجزاء، يعد ثمرة للوعي بأهميّة حفظ القرآن الكريم والعمل به.

ولفتت إلى أن خطورة المرحلة وما تمر به الأُمَّــة من فتن تستدعي العودة الصادقة إلى كتاب الله تعالى، والتمسك بأحكامه وتعميق الارتباط به قولاً وفعلاً وتجسيد المبادئ والقيم التي حث عليها مشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com