إدارةُ توعية المرأة والهيئة النسائية تدشّـن فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد

المسيرة| صنعاء:

دشّـنت إدارةُ توعية المرأة بمكتب الإرشاد، أمس، فعالياتِ وأنشطة الذكرى السنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

دشّـنت إدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد بالتعاون مع الهيئة النسائية بأمانة العاصمة فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي التدشين أكّـدت مديرة إدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد حنان العزي، أن الشهيد تحَرّك في مشروعه القرآني، الهادف إلى استنهاض الأُمَّــة الإسلامية لمواجهة قوى الاستكبار العالمي ومشاريعها التآمرية، جاء انطلاقاً من شعوره بالمسؤولية، وإدراكه لمستوى الأخطار التي تهدّد بلدان وشعوب الأُمَّــة الإسلامية عامة، واليمن خَاصَّة، مشيرة إلى أن الأحداث والعالم التي شهدتها المنطقة والعالم خلال العقد الماضي يؤكّـد صوابية تحَرّكه والمشروع الذي جاء به.

وتناولت المديرة حنان في الكلمة التي ألقتها خلال التدشين، عددا من الموجهات الثقافة والأوضاع التي تحَرّك فيها الشهيد القائد، مستعرضة أهم الصفات التي تميزها الشهيد القائد والتي أهلته للانطلاق بالمشروع القرآني.

من جانبها أشَارَت مسؤولة الهيئة النسائية بالأمانة ابتسام المحطوري، إلى أهميّة إحياء ذكرى استشهاد الشهيد القائد؛ باعتبارها محطة للتزود من المبادئ والقيم السامية، التي ضحى؛ مِن أجلِها الشهيد القائد في التحَرّك لمواجهة أعداء الأُمَّــة.

وأكّـدت أهميّة تعزيز الوعي المجتمعي بنهج الشهيد القائد، وما حمله من أفكار وقيمٍ ومبادئَ مستمدة من القرآن الكريم، ودورها في بناء ونهضة الأُمَّــة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com