الرئيس المشاط: اليمن متمسكٌ بفلسطين وقضايا الأُمَّــة وتلطُّخُ دول العدوان بـ “التطبيع” يكشف حقيقةَ عدوانهم

خلال لقائه مفتي الديار اليمنية العلامة شمي الدين شرف الدين:

 

المسيرة: صنعاء

أكّـد الرئيسُ مهدي المشّاط، أن الخطوةَ التي أقدم عليها النظامُ السوداني بالتطبيع مع الكيان الصهيوني برعايةِ الولايات المتحدة الأمريكية في ظل استمرار الدور السوداني في العدوان على اليمن، يكشف مجدّدًا حقيقةَ وأهدافَ العدوان على اليمن؛ باعتباره جُزءاً رئيسياً من المشروع الأمريكي الصهيوني الذي يسعى لإخضاع الأُمَّــة الإسلامية برُمَّتِها، مستخدماً أدواتِه من الأنظمة العميلة.

جاء ذلك خلال لقائه مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، على هامش عدة لقاءات منفصلة عقدها الرئيس المشاط مع عدد من قيادات الدولة.

وناقش الرئيس المشاط مع مفتي الديار اليمنية القضايا التي تهم الأُمَّــة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وإقدام بعض الأنظمة في المنطقة على التطبيع مع كيان العدوّ الصهيوني، وآخرها النظام السوداني، ما يكشف عن الدور الخياني للمطبعين، وكذا الخطوات التي يجب اتِّخاذها للتصدي للمشاريع الصهيونية الأمريكية.

وأكّـد الرئيس المشاط أن تمسك الشعب اليمني بهُــوِيَّته الإيمانية وعاداته وتقاليده يتجسد من خلال مواقفه المشرِّفة تجاه مختلف قضايا الأُمَّــة، وكذا على صعيد التصدي للعدوان الأمريكي السعوديّ على مدى ثمانية أعوام.

وأشَارَ إلى أهميّةِ التمسك بالهُــوِيَّة الإيمانية والنظر إليها كنعمة من الله تعالى، والاعتزاز بها؛ باعتبارها أعظمَ وأقدس وأشرف هُــوِيَّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com