سرايا القدس كتيبة “عقبة جبر” تنعَـى الشهيد القائد ثائر عوضات

 

المسيرة | متابعات

نعت سرايا القدس – كتيبة أريحا، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشهيد القائد البطل ثائر خالد عوضات مقيطي (28 عاماً) مؤسِّس سرايا القدس – كتيبة عقبة جبر، والذي ارتقى شهيداً في اشتباك مسلح برفقة ثلة من مقاتلي كتائب الشهيد عزالدين القسام أثناء تصديهم لقوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت مخيم عقبة جبر.

وقالت السرايا في بيان نعي مقتضَب: “إن ارتقاء الشهيد القائد ثائر عوضات ورفاقه الأبطال في مواجهة شرسة تعتبر امتداداً للمواجهة مع الاحتلال المجرم في كُـلّ الساحات وتأكيداً على الاستمرار في خيار الجهاد والمقاومة”.

وأشَارَ البيان، إلى أن الشهيدَ البطلَ ثائرَ “حمل ورفاقه الشهداء على عاتقهم وصية إخوانهم ممن سبقوهم إلى الجنان، والذين أشعلوا نار المواجهة مع المحتلّ وفي مقدمتهم الشهيد القائد جميل العموري مجدد الاشتباك ومؤسّس كتيبة جنين، لتصبح كتائبنا المظفرة تؤرق الاحتلال من جنين إلى نابلس وطوباس وطولكرم وبلاطة والخليل حتى أريحا”.

وأكّـدت سرايا القدس، “أن دماء الشهداء الأطهار الذين قضت مضاجع الاحتلال ستبقى وقوداً لمزيد من العنفوان والتصدي وستتحول إلى لعنة تطارد الاحتلال وقطعان المستوطنين حتى دحره عن أرضنا فلسطين”.

وحيّت، “أهلنا الصامدين الصابرين في أريحا وفي ضفتنا الباسلة والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى البواسل”، وختمت، “سلاحنا مشرع وجهادنا مُستمرّ في كُـلّ الساحات”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com