الرئيس الإيراني يشيد بجهود الحرس الثوري والتعبئة في إغاثة منكوبي زلزال خوي

 

المسيرة | وكالات

أشاد رئيس الجمهورية الإسلامية السيد إبراهيم رئيسي، بقوات حرس الثورة الإسلامية وتعبئة المستضعفين ورجال الاغاثة لخدماتهم الجليلة في تقديم المساعدات للمنكوبين بالزلزال الذي ضرب مدينة خوي السبت، الماضي.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية المفاجئة التي قام بها صباح الأحد، لمدينة خوي للإطلاع على أوضاع المتضررين بالزلزال المدمّـر والاستماع إلى مطالب المواطنين.

وقدم الرئيس رئيسي لدى وصوله مدينة خوي مواساته للمواطنين، مؤكّـداً أن “الهدف من زيارته لهذه المدينة هو دراسة مطالبهم شخصيًّا وحل مشاكلهم بسرعة”.

وقال السيد رئيسي: “يجب حَـلّ المشاكل التي يواجهها المواطنون المتضررون بالزلزال بصورة عاجلة وفورية من خلال تظافر جهود الجميع لتوفير الراحة لهم بأسرع وقت ممكن”.

وأضاف: أن “الواجب الملقى عليه هو متابعة قضايا الأهالي الذين اجتازوا هذه المرحلة الصعبة بصبر وإرادَة لن تلين رغم كُـلّ الشائعات التي تريد تثبيط معنويات المواطنين الغيارى”.

وشدّد رئيس السلطة التنفيذية في إيران على أن “أهالي هذه المنطقة ما أنفكوا يثبتون ولاءهم للثورة الإسلامية والنظام وقدموا الكثير من الشهداء لهذه الثورة المباركة”، مؤكّـداً “ضرورة قيام المسؤولين بواجباتهم حيال هؤلاء الاوفياء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com