جهودٌ مكثّـفة لإعادة تأهيل وتشجير حديقة وروضة الرئيس الشهيد الصماد

المسيـــرة| عبدالإله الخضر:

بدأت الإدارةُ العامة للحدائق والمتنزّهات بأمانة العاصمة صنعاء، أمس، في تنفيذ خطتها لإعادة تأهيل وتشجير مختلف الحدائق بالأمانة؛ استعداداً لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وأوضح مديرُ عام الحدائق والمتنزّهات بأمانة العاصمة، سمير أحمد علي حمزة، أن الإدارة العامة للحدائق بالأمانة تبذُلُ جهوداً مكثّـفة لإعادة تأهيل وتحسين وتشجير حديقة وروضة الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بالسبعين.

وأشَارَ حمزة إلى أن أعمالَ التأهيل والتشجير تتمثل في إعادة تأهيل وتوسعة المسطحات الخضراء مربعات الزهور التي تتوسط الحديقة وكذا تحويض الأشجار المثمرة وصيانة شبكة الري وأعمدة الإنارة والزينة الضوئية.

ولفت إلى توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله-، بالتوسع في الرقعة الزراعية خُصُوصاً الأشجار المثمرة؛ بهَدفِ تحقيق الاكتفاء الذاتي.

ونوّه حمزة بما تحظى به الحدائقُ والمتنزَهاتُ من اهتمام بالغ من قبل القيادة السياسية وقيادة أمانة العاصمة التي تحرص على الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات التي تقدمها الحدائقُ والمتنزّهات لزائريها، بما ينسجمُ مع خططِ وبرامجِ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com