ماوية تعز تحتضن وقفة غضب تنديداً بجرائم العدوان وتماهيه مع الانتهاكات بحق المصحف الشريف

المسيرة: تعز

نظّم أبناءُ ووجهاءُ عُزَلِ باهر وعماعمة وشوكان في مديرية ماوية بمحافظة تعز، أمس، وقفةً احتجاجيةً؛ للتنديد بحرق نسخ من القرآن الكريم في السويد وهولندا والدنمارك.

وفيما اعتبر المشاركون ذلك الفعل القبيح تجنياً سافراً على الإسلام ومعتقدات الأُمَّــة واستفزازاً لمشاعر المسلمين في أصقاع الأرض، استنكر أبناء ووجهاء ماوية الإساءَات المتكرّرة للمصحف الشريف ومواقف دول العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي على اليمن تجاه هذه الإساءَات التي تستهدف الأُمَّــة جمعاء.

وبحضور قيادات محلية وعسكرية وأمنية استهجن المشاركون في الوقفة، الصمت المريب لبعض الدول العربية والإسلامية تجاه تلك الإساءَات، ما يؤكّـد تماهيها وخضوعها لسياسات الغرب، داعين الشعوب العربية والإسلامية للخروج بمسيرات ومظاهرات مندّدة بتصرفات أدوات اللوبي الصهيوني والضغط على الحكومات لطرد سفراء الدول التي أقدمت على حرق نسخ من القرآن ومقاطعة بضائعها وكافة التعاملات معها.

وأكّـد بيان صادر عن الوقفة تمسك أبناء الشعب اليمني بكتاب الله عز وجل والهُــوِيَّة الإيمانية والدفاع عنهما بكل الوسائل والطرق الممكنة.

إلى ذلك ندّد المشاركون باستمرار العدوان والحصار واستهداف المرتزِقة للنساء والأطفال والأحياء السكنية في المديرية والمحافظة.

وأشادوا بالبطولات التي يسطرها الجيش في مواجهة الغزاة والمحتلّين.. مشيرين إلى جهوزية أبناء المديرية لكافة الخيارات واستعدادهم مواصلة التضحيات وبذل كُـلّ غالٍ ونفيس في سبيل الله والوطن ونصرة المستضعفين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com