حكومة المرتزقة تشدّد القيود على المسافرين اليمنيين إلى القاهرة

المسيرة: متابعات:

تواصلُ حكومةُ المرتزِقة تضييقَ الخِناقِ على اليمنيين داخلَ وخارج اليمن، حَيثُ أصدرت تعميماً جديدًا يستهدف المسافرين اليمنيين من مطار عدن إلى القاهرة، ما يزيد من أعباء أُولئك المسافرين الذين يشكل المرضى وكبار السن والنساء والأطفال غالبيتهم.

وذكرت مصادر إعلامية، أمس الاثنين، أن ما يسمى وزارة الصحة في حكومة المرتزِقة أصدرت تعميماً جديدًا يمنع سفر المواطنين اليمنيين إلى القاهرة عبر مطار عدن، إلا بعد الحصول على تقرير طبي، الأمر الذي يفتح باباً واسعاً لأعمال السمسرة وفتح باب جديد للجبايات غير القانونية التي تستهدف مئات المسافرين بشكلٍ يومي.

وبيّنت المصادر أن التعميم الصادر عن سلطات المرتزِقة في عدن المحتلّة يحتوي على كود، عبر المستشفيات هناك ومكتبها في المطار وعموم المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان وأدواته ومرتزِقته، مشيرةً إلى أنه ووفقاً للإجراء الأخير فَـإنَّه لا يمكن لأي مسافر أن يغادر البلد إلَّا بتقريرٍ طبي.

إلى ذلك أدان العشرات من المواطنين والناشطين اليمنيين في مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الخطوة غير الإنسانية لحكومة المرتزِقة والتي تمثّل تعقيداً جديداً وعقبة أمام المسافرين القادمين من كافة المحافظات اليمنية، في ظل استمرار إغلاق مطار صنعاء الدولي والوضع الصعب الذي يعيشه المواطنين جراء العدوان والحصار المفروض منذ 8 سنوات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com