حزبُ “الإصلاح” يسرقُ أموالاً ضخمة بعملات محلية وأجنبية من بنوك مأرب وينقلها للخارج

المسيرة: متابعات:

قالت وسائلُ إعلام مواليةٌ للعدوان، أمس: إن حزب “الإصلاح” قام بتهريبِ أموالٍ ضخمةٍ من مدينة مأرب المحتلّة، ونقلها إلى خارج اليمن.

وبيّنت أن سياراتٍ فارهةً محملة بأموال ضخمة من العملات المحلية والصعبة، ترافقها آليات عسكرية شوهدت، أمس، وهي تغادر مدينة مأرب باتّجاه منفذ الوديعة الحدودي، لافتةً إلى أنها تابعة لقيادات رفيعة في حزب “الإصلاح”.

وفي السياق ذكرت مصادر إعلامية تصاعد عمليات نقل الأموال من مأرب وحضرموت والعديد من مناطق سيطرة حزب “الإصلاح”، وتهريبها إلى دول الخارج، خلال الأسابيع الأخيرة، وذلك بعد أن استحوذ عليها جماعة الإخوان بطرقٍ غير مشروعة، من خلال بيع ثروات الشعب النفطية والغازية.

ونوّهت المصادر إلى تحَرّكات حزب “الإصلاح” المكثّـفة خلال الأيّام الماضية؛ بهَدفِ نقل بقية الثروة المالية الهائلة التي راكمتها قياداته المرتزِقة والعميلة خلال السنوات السابقة من زمن العدوان، بعد استحواذها على عائدات النفط والغاز، مبينةً أن قيادات “الإصلاح” كشفت عن تخوفاتها من فقدان تلك الأموال الضخمة لا سِـيَّـما بعد التقدمات إيجابية الأخيرة التي قادتها الوساطة العمانية وعلى رأسها ملف دفع المرتبات مع تمسُّكِ صنعاءَ بضرورة صرف جميع مرتبات موظفي الدولة من عائدات الثروات اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com