قبائل المهرة تتوعدُ بإفشال مخطّطات الاحتلال في نهب الثروات بالمحافظة

 

المسيرة: متابعات:

شهدت المهرة تحَرّكات مكثّـفة لأبناء القبائل رفضاً لمشاريع ومخطّطات الاحتلال السعوديّة الإماراتية التي تستهدف أمن استقرار المحافظة وتعمل على انتهاك السيادة الوطنية في ظل خضوع ما يسمى المجلس الرئاسي وحكومة المرتزِقة.

وعقدت لجنة اعتصام المهرة، أمس الأول الخميس، اجتماعاً طارئاً وموسعاً في مديرية قشن، ضم أبرز قيادات ومشايخ المحافظة، لمناقشة التحَرّكات المشبوهة الأخيرة لتحالف العدوان في المحافظة.

من جانبه أوضح “رئيس الأزمات” في “لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة”، الشيخ سعد سالم الجدحي، أن الاجتماعَ ناقش ضرورة مواجهة ما وصفها بالمؤتمرات والمخطّطات الأجنبية التي تستهدف قشن وعموم مديريات المحافظة.

ودعت لجنة الاعتصام، قبائل المهرة للاستنفار في وجه قوى الاحتلال السعوديّ الإماراتي ومرتزِقتهما وأدواتهما، مجددةً رفضها القاطع للصفقة التي أبرمتها حكومة المرتزِقة بشأن بيع ميناء قشن الاستراتيجي لأبو ظبي.

إلى ذلك ندّدت قبائل المهرة باعتقال “رئيس الدائرة الإعلامية” في لجنة الاعتصام، عبدالودود الجدحي، من قبل الاحتلال السعوديّ الإماراتي، مؤكّـدةً أن سياسة التخويف التي يمارسها تحالف العدوان لن تنثي أبناء المحافظة عن مقاومة الغزاة والمحتلّين وطردهم.

بدوره لفت رئيس الدائرة السياسية في اللجنة، سعيد عفري، إلى أن أبناء المهرة، لن يتركوا ثروات المحافظة تنهب أمام أعينهم، في إشارةٍ واضحة إلى توجّـه القبائل نحو إفشال صفقة بيع ميناء قشن للاحتلال الإماراتي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com