الجيشُ الإيراني: سنحمي إيران والمنطقةَ يداً بيد مع الحرس الثوري

 

المسيرة | وكالات

أكّـد الجيش الإيراني، اليوم الجمعة، في بيان على حماية إيران والمنطقة يداً بيد مع الحرس الثوري.

وقال الجيش الإيراني في البيان: “انكشف مرة أُخرى عداء الأعداء وحقدهم على النظام الإسلامي. إن تصرف برلمان أُورُوبا التي تدعي محاربة الإرهاب، ضد مؤسّسة محاربة الإرهاب، هو ناجم من اليأس والفشل في دعم أعمال الشغب الأخيرة في إيران”.

وأضاف: “المكافحة ضد الجماعات الإجرامية المحلية والأجنبية، من المنافقين إلى تنظيم داعش، تتألق في قائمة الحرس الثوري الإسلامي الذي قدم شهداء رفيعي المستوى مثل اللواء الشهيد الحاج قاسم سليماني وشهداء المقاومة الغاليين الآخرين”.

وَأَضَـافَ، “مما لا شك فيه أن اقتراح إدراج اسم الحرس الثوري في القائمة المزيفة والمنافقة للجماعات الإجرامية هو نتيجة الاستسلام والتبعية العمياء لسياسات أمريكا المعادية للثورة الإسلامية ودليل على تبعية وخنوع زعماء أُورُوبا لأمريكا والصهيونية العالمية”.

وأضاف: أن “جيش الجمهورية الإسلامية يدين بشدة إجراء غير القانوني للبرلمان الأُورُوبي باقتراح إدراج اسم الحرس الثوري الإسلامي في القائمة العصامية وغير الصالحة للمنظمات الإرهابية، معلناً أن الجيش الإيراني يداً بيد مع الحرس الثوري، يحمي أمن واستقرار الشعب الإيراني ونظام الجمهورية الإسلامية واستقرار المنطقة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com