فصائلُ المقاومة الفلسطينية تنعَى الشهيدَ أبو دية وتبارك العملية

 

المسيرة | متابعات

نعت فصائل المقاومة الفلسطينية في بيان صحفي: “بكل فخر واعتزاز الشهيد المشتبك: حمدي شاكر أبو دية (40 عاماً)، الذي ارتقى برصاصِ قوات الاحتلال بعد تنفيذِه عمليتَي إطلاق نار خلال اليومين الماضيين”.

وتوجّـهت الفصائلُ “بالتحية لأهلنا الصامدين في الضفة الباسلة والقدس العاصمة ولمقاومينا الأبطال في كافة الخلايا والكتائب والمجموعات العسكرية الذين انتفضوا انتقاماً لدماء الشهداء الأبرار”.

وأكّـدت “على ضرورة العمل الموحَّد الجادِّ والعاجل لمواجهة الحكومة الصهيونية وسياساتها الإجرامية بحق شعبنا وأرضنا المحتلّة”.

وحيّت المقاومةُ الجهودَ التي تتابعُ عن كَثَبٍ مِلَفَّ الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال وتعمل بكل جد لاستنقاذهم من براثن السجان الصهيوني وتتعامل بأخلاقيات عالية وإنسانية في هذا الملف.

وقال البيان: “إن استمرارَ سياسات القمع وتقييد الحريات والاعتقالات السياسية في الضفة يصُبُّ بشكل كبير في صالح الاحتلال الصهيوني وأعوانه، ونطالب بضرورة الإفراج العاجل عن كافة المعتقلين السياسيين، والتراجع الفوري عن كُـلّ الاعتداءات الآثمة والاعتقالات الجائرة في الضفة”.

ودعت الفصائلُ لشَدِّ الرحال وتكثيفِ الرباطِ في باحات المسجد الأقصى للتصدي لاقتحامات الجماعات الصهيونية المتطرفة وإفشال هذه المخطّطات الخبيثة.

وختم البيان، “نؤكّـد أن التطبيع والمطبعين من بعض الأنظمة العربية الذين فرطوا بتضحيات أمتنا وشعبنا هم شركاء الاحتلال، وندعو الأُمَّــة لنبذ هذا الخيار الآثم والمتساوقين معه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com