حكومة المرتزقة تعلنُ من الرياض المضيَّ في تنفيذ الجرعة السعرية القاتلة

فيما الحراك يدعو أبناء المحافظات المحتلّة الخروج للشارع لمواجهة هذا القرار الخطير:

 

المسيرة: متابعات:

مضت حكومة المرتزِقة، أمس، في تطبيقِ وإقرارِ الجرعة السعرية الجديدة متجاهلة كُـلّ المناشدات والتحذيرات التي قد تسببها الجرعة الكارثية في زيادة معاناة المواطنين في عموم المحافظات اليمنية.

وظهر المرتزِقُ معين عبدالملك رئيس حكومة المرتزِقة في لقاء تلفزيوني من مقر إقامته بالعاصمة السعوديّة الرياض، أمس الاثنين، حَيثُ دافع خلال اللقاء عن قرار رفع رسوم الجمارك للدفع بعجلة سياسة التجويع، لا سِـيَّـما أبناءَ المحافظات المحتلّة الذين وصلوا جميعاً إلى حافة الفقر؛ بسَببِ سياسة تحالف العدوان ومرتزِقته في تنفيذ سياسة التجويع لتركيع سكانها.

ويأتي تأكيدُ رئيس حكومة المرتزِقة، أمس الاثنين، السير في تنفيذ الجرعة الجديدة ورفع أسعار المشتقات النفطية والغذائية ورفع أسعار الجمارك، في ظل احتجاجات شعبيّة غاضبة وتظاهرات للمواطنين في المناطق والمحافظات المحتلّة، وذلك نظراً للتداعيات الكارثية التي سيحدثها قرار المرتزِقة، وفي مقدمتها ارتفاع أسعار السلع.

من جانبه شن رئيس الحراك الثوري، أمس، هجوماً عنيفاً على تحالف العدوان وما يسمى المجلس الرئاسي وحكومة المرتزِقة؛ بسَببِ وقوفهم وراء انهيار الأوضاع المعيشية في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة.

وقال فؤاد راشد: إن جميع أبناء المناطق المحتلّة يعانون اليوم في شتى مناحي الحياة، حَيثُ باتت الظروف الاقتصادية والمعيشية صعبة ولا يوجد هناك من يتبنى أَو يحمل هموم المواطن، بينما يعمل تحالف العدوان وأدواته على زيادة معاناة المواطنين وتجويعهم وإذلالهم.

وحمّل رئيسُ الحراك الثوري، تحالفَ العدوان وما يسمى المجلس الرئاسي الموالي له وحكومة الفنادق، مسؤولية انهيار الأوضاع المعيشية في المحافظات الجنوبية المحتلّة، داعياً أبناءها وسكانها إلى الخروج للشارع للتنديد بهذا الوضع المأساوي والكارثي ومواجهة هذه القرارات الخطيرة.

الجدير ذكره أن عدن المحتلّة قد شهدت، أمس الاثنين، ارتفاعات جنونية في أسعار المواد الغذائية وفي مقدمتها قطاع الأسماك، حَيثُ شكا الأهالي من وصول أسعار سمك الباغة إلى أكثر من 8000 آلاف للكيلو الواحد في المحوات ومختلف أسواق السمك، في الوقت الذي لا يتجاوز قيمة الكيلو من سمك الباغة في أسواق صنعاء الألف ريال فقط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com