الكيانُ الصهيوني يعترفُ بمشاركته في العدوان على اليمن

 

المسيرة: متابعات:

كشفت تصريحاتُ مسؤول عسكري في كيان العدوّ الصهيوني، أمس الأحد، عن حقيقة المشاركة الإسرائيلية في العدوان على اليمن، إلى جانب تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

وقال من يوصف بـ “الجنرال أفيف كوخافي” رئيس أركان العدوّ الإسرائيلي المنتهية ولايته، في تصريحٍ، أمس، لعدد من وسائل إعلام الكيان الصهيوني، إن جيشه وعملاء الموساد نفذوا عمليات ناجحة في اليمن، دون الإفصاح عن ماهية العمليات وما إذَا كانت هذه العمليات قد نُفذت بشكلٍ مستقل أَو إلى جانب تحالف العدوان السعوديّ الإماراتي الذي يرتبط بعلاقة مباشرة مع العدوّ الإسرائيلي، غير أن هذه التصريحات تؤكّـد حقيقة مشاركة العدوّ الصهيوني في العدوان على اليمن، لضمان الحصول على مصالحه وأطماعه من وراء هذا العدوان.

وأوضح “كوخافي” أن هذه العمليات شملت سوريا ولبنان والعراق إلى جانب اليمن، زاعماً أن القوات المناهضة لإسرائيل في هذه الدول لم تعد قادرة على تنفيذ عملياتها بحُرية.

وتأتي تصريحات المسؤول العسكري الصهيوني بوجود عمليات إسرائيلية في اليمن، عقب تقارير عن مشاركة إسرائيل إلى جانب تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي على اليمن، وإقامة قواعد عسكرية مشتركة في جزيرتي سقطرى وميون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com