غضبٌ شعبي عارم في مأرب المحتلّة جراء ارتفاع سعر المشتقات النفطية

المسيرة: متابعات:

كشفت مصادرُ إعلاميةٌ مختلفة، أمس الجمعة، عن تصاعد الغليان والغضب في أوساط المواطنين داخل مدينة مأرب المحتلّة، بعد تنفيذ حكومة المرتزِقة جرعة سعرية جديدة في أسعار المشتقات النفطية.

وبحسب إعلاميين مرتزِقة موالين لتحالف العدوان، فَـإنَّ السعر الجديد الذي بدأ تطبيقه رسميًّا، أمس الأول الخميس في مدينة مأرب الغنية بالثروات النفطية والغازية، يقضي برفع اللتر من 175 ريالاً إلى 487 ريالاً وبما يعادل 10 آلاف ريال للجالون سعة عشرين لتراً، موضحين أن السعر الجديد في مناطق إنتاج النفط يعني مضاعفة سعره في المحافظات الأُخرى.

إلى ذلك أكّـد مراقبون سياسيون أن رفعَ أسعار المشتقات النفطية في المحافظات المحتلّة هو جزء من سلسلة جرع تشمل رفع الجمارك والنقل والمواد والخدمات الأَسَاسية، حَيثُ بدأت حكومة المرتزِقة وبشكل كارثي تنفيذه لتغطية العجز والفشل الذريع في الملف الاقتصادي، جراء الفساد المالي والإداري والأخلاقي داخل حكومة الفنادق.

كما أكّـد الناشطون أن هذه الخطوة تأتي في سياق الخطوات التي ينفذها المرتزِقة ورعاتهم لتصعيد سياسة التجويع والحرب الاقتصادية لإنهاك الشعب اليمني ومحاولة إخضاعه بعد فشل خيارات العدوان العسكرية والسياسية والأمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com