حزبُ “الإصلاح” يهدّدُ بإسقاط المرتزق “بن عزيز” وطرده من مأرب

 

المسيرة | متابعات:

هدّد حزبُ “الإصلاح” في مأرب المحتلّة، أمس الثلاثاء، بطرد المرتزِق صغير بن عزيز رئيس أركان جيش المرتزِقة المحسوب على الاحتلال الإماراتي، من المحافظة.

ويأتي التهديدُ الإخواني، بعد قيام المرتزِق صغير بن عزيز بتوقيف المئات من الأفراد والضباط المحسوبين على “الإصلاح”، بحجّـة “الازدواج الوظيفي”.

من جانبها قالت قناة “بلقيس” التابعة للحزب، أمس الثلاثاء، إن قرارات المرتزِق ابن عزيز تعكس حجم الانفلات داخل ما يسمى وزارة دفاع المرتزِقة بمدينة مأرب المحتلّة، واصفة تلك القرارات بأنها قرارات تفكيكية، تهدف إلى التخلص من عناصر حزب “الإصلاح”.

وطالبت قناة بلقيس الإخوانية، بضرورة إحداث تغيير في ما يسمى قيادة الأركان لوضع حَــدّ للعبث المُستمرّ داخل وزارة دفاع حكومة الفنادق، في تهديد واضح وصريح بإسقاط المرتزِق صغير بن عزيز الموالي للاحتلال الإماراتي، من رئاسة الأركان.

وقد شهدت مأرب المحتلّة خلال الأيّام الماضية توتراً غير مسبوق بين “الإصلاح” والمرتزِق صغير بن عزيز، بسبب تحَرّكات الأخير، في آخر معاقل الإخوان، وتنفيذ مخطّط الإمارات فيها بنشر المرتزِقة التابعين لها وإحلالها بدلاً عن مقاتلي “الإصلاح”، على غرار شبوة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com