دائرةُ شئون الأفراد تختتم الدورة الـ43 لمنتسبي وحدات القوات الخَاصَّة

 

المسيرة| صنعاء:

احتفت دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام، أمس، بتخرج الدورة الـ43 بشرية كتائب، من منتسبي وحدات القوات الخَاصَّة، والتي أطلق عليها “دورة فك الحصار”.

وخلال الحفل الذي نظمته مدرسة الشئون الإدارية والمالية في دائرة شؤون الأفراد، بحضور مدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن نجم عباد، وركن القوى البشرية للقوات الخَاصَّة العميد عبدالفتاح صبحان، ومدير مدرسة الشؤون الإدارية والمالية العقيد إسماعيل الحمزي، أكّـد رئيس القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي، على أهميّة التدريب والتأهيل في مجال القوى البشرية ودورها في تحسين ورفع مستوى العمل الإداري والخدمي، لدى منتسبي القوات الخَاصَّة، والحفاظ على الجاهزية الفنية والقتالية والبشرية.

وحث الخريجين على ترجمة ما تلقوه في الدورة على الواقع العملي في وحداتهم وبما يعزز من العمل التخصصي في الجوانب الإدارية والمالية.

من جهته أشار قائد الدورات المقدم سمير العامري، إلى ما تقوم به مدرسة الشؤون الإدارية والمالية من مهام في مجال تدريب وتأهيل القوى البشرية للكتائب والوحدات والألوية في كافة التخصصات الإدارية.

بدورهم أكّـد خريجوا الدورة في كلمة لهم ألقاها عمار الشيباني، أهميّة ما تلقاه الخريجون من دروس وأنشطة ساعدت في توسيع مداركهم ومعارفهم في الجوانب الإدارية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com