في لقاء موسع لتعزيز الهُــوِيَّة الإيمَـانية ودعم التعبئة بمديرية بيت الفقيه:

 

مدير مكتب الإرشاد: يحذر من خطورة الحرب الناعمة على الشباب ويشدّد على ضرورة ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية وتعزيز الوعي المجتمعي
العلامة صومل: يؤكّـد على أهميّة دور العلماء وخطباء المساجد في تحصين الشباب، وتوعية وتثقيف المجتمع بمخاطر الحرب الناعمة

المسيرة| الحديدة:
شهدت مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، أمس الثلاثاء، لقاء موسعاً لتعزيز الهُــوِيَّة الإيمانية ودعم جهود التعبئة والحشد لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعوديّة الإماراتي ومشاريعه التآمرية.
وفي اللقاء الذي نظمه أبناء المديرية بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية، وبحضور قيادات السلطة المحلية والتنفيذية وشخصيات علمائية واجتماعية، أكّـد مدير مكتب الإرشاد بمحافظة الحديدة عبدالرحمن الورافي، على أهميّة ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية وتعزيز الوعي المجتمعي في مواجهة الشائعات والتصدي لمؤامرات العدوان، وإفشال مخطّطاته التآمرية.
وتطرق لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، والتي يحث فيها الجميع على الاهتمام بجبهة الوعي ودورها في إفشال المخطّطات التآمرية، وتعزيز الصمود والثبات ضمن معركة المواجهة مع قوى الاستكبار العالمي.
من جهته أشار العلامة علي صومل، في كلمة التي ألقاها خلال اللقاء، إلى أبعاد الحرب الناعمة وأساليبها ووسائلها ودور خطباء المساجد والقطاع التربوي بالمديرية في الرفع من مستوى ثقافة المجتمع وتحصين الأبناء والبنات من مخاطرها.
مؤكّـداً على أهميّة ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية وتعزيز الوعي المجتمعي، في مواجهة وإفشال مشاريع الأعداء ومخطّطاتهم التآمرية المختلفة والمتعددة الوسائل والطرق، وعلى مستوى كافة المجالات النفسية والفكرية والثقافية، مُشيراً إلى أهميّة التربية الدينية وتعزيز الارتباط بهدى الله في مواجهة هذه التهديدات وإفشالها.
من جانبه أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمديرية الدكتور محمد كيال، إلى محاولات دول العدوان التأثير على وحدة الصف الداخلي واختراق نسيج المجتمع من خلال وسائل التواصل وأدواته من المرتزِقة واستخدام الإعلام المزيف، ما يتطلب من الجميع اليقظة والوعي لمواجهتها.
ودعا إلى تعزيز التلاحم والوقوف صفاً واحداً والتأهب والجهوزية لتنفيذ خيارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لوضع حَــدّ لحصار العدوان وإسقاط مخطّطاته ومشاريعه والمضي في جهود دعم الجبهات للذود عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com