موقعٌ عبري: قطاعُ غزة برميلُ بارود سينفجر في أية لحظة بوجه “إسرائيل”

 

المسيرة | وكالات

توقَّع الموقعُ الإلكتروني العبري “وللا” الأكثر متابعة داخل كيان الاحتلال، أن قطاعَ غزة سيتحول إلى برميل بارود في وجه سلطات الاحتلال في أي لحظة.

وذكر الموقع العبري “واللا”، أن “التصعيد يمكن أن يعود مرة أُخرى بين الفلسطينيين وجيش الاحتلال في القطاع”.

وأكّـد الموقع أن جيش الاحتلال “الإسرائيلي” يجري تدريبات عسكرية مكثّـفة، سواء برية أَو بحرية أَو جوية؛ مِن أجل التعامل مستقبلاً مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، خَاصَّة أنَّ الجيش يتوقع عملية اقتحام للحدود “الإسرائيلية” من قبل الداخل الفلسطيني في القطاع من ناحية البحر أَو البر أَيْـضاً.

وأشَارَ الموقع إلى أن هناك تحذيرات (مخاوف) عسكرية “إسرائيلية” بأنه يمكن للفلسطينيين في القطاع اختراق أَو تسلل مجموعات منهم إلى شاطئ زيكيم الخاضع للاحتلال كما سبق وجرى قبل عدة سنوات، حَيثُ نجح بعض قوات كوماندوز فلسطينية في اختراق الشاطئ نفسه والدخول لمئات الأمتار في داخل الكيان.

وحول عملية الاختراق الأرضي أَو البري، فيعتقد المسؤولون العسكريون الإسرائيليون بأنه يمكن لقوات عسكرية من المقاومة الفلسطينية اختراق الحاجز الأرضي والدخول إلى الداخل الفلسطيني من قطاع غزة، حَيثُ تقوم “فرقة غزة” التابعة لجيش الاحتلال بالتدريب على كيفية منع هذه القوات الفلسطينية من اختراق تلك الحدود المشتركة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com