الجهادُ الإسلامي: سنبقى على عهد الوفاء للشهداء حتى دحر الاحتلال

 

المسيرة | متابعات

أكّـدت حركةُ الجهاد الإسلامي في فلسطين، السبت، أنّ كوكبةَ الشهداء التي تتواصل على امتداد ساحات المواجهة، ستبقى حاضرة في وجدان الشعب والامة.

وقالت الحركة في بيان صحفي صدر عنها في يوم الشهيد الفلسطيني: إنّ “سياسة احتجاز مئات الشهداء ضمن “مقابر الأرقام”، جريمة بشعة ومركبة تكشف مدى الحقد والإجرام الصهيوني بحق الشهداء وعوائلهم الكريمة، ومطالبة بضرورة العمل الجاد لاستردادها وتكريمها بما يليق بها”.

وذكر بيان الجهاد، أنّ “الشعب الفلسطيني الصابر سيواجه عدوان الاحتلال وجرائمه المتواصلة بمزيد من الانتفاضة، وأن محاولات العدوّ اليائسة عبر القتل والإرهاب لوقف جذوة المقاومة لن تفلح في كسر إرادَة وصمود أهلنا وعزيمة مقاومينا”.

ودعت الحركةُ “شعوب أمتنا والعالم الحر، إلى الوقوف مع شعبنا وقضيته العادلة وتضحياته التي تتمثل في دماء الشهداء، ورفض منهج السقوط والتطبيع في وحل الاحتلال، ومنع استقراره على أرضنا؛ لأَنَّه يشكل تهديداً حقيقيًّا للمنطقة”.

وترحمت الحركة، “على أرواح الشهداء الطاهرة التي تقدمت قرابين فداء على مذبح الحرية والكرامة لشعبنا، منذ المواجهة الأولى وبدء الاحتلال على أرضنا وتهجير شعبنا، والتي لم تزل تنير الدرب للسائرين على خطاهم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com