انفجارُ مخازن أسلحة داخل معسكر موالٍ للاحتلال الإماراتي في عدن المحتلّة

 

المسيرة: متابعات:

على وَقْـــعِ الفَوضى الأَمنية التي تعيشُها المحافظاتُ المحتلّةُ، هَــــزَّت انفجاراتٌ عنيفةٌ، أمسِ الأحد، مدينةَ عدنَ، ما سبَّبَ الخوفَ والهلعَ في أوساط الأهالي.

وقالت مصادرُ إعلامية، أمس: إن الانفجارات ناتجة عن انفجار مخزن سلاح في “معسكر النصر” التابع لما يسمى الحزام الأمني التابع لما يسمى الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، في منطقة خور مكسر بمدينة عدن المحتلّة.

وبيّنت المصادر أن دَوِيَّ الانفجارات داخل مخازن أسلحة المرتزِقة سمع إلى مناطقَ بعيدة في عدن، لافتة إلى أن الانفجارات تسببت في اشتعال حريق كبير وسط معسكر النصر، ما أَدَّى إلى تصاعد أعمدة الدخان في سماء المدينة، مؤكّـدة أن سيارات الإطفاء والإسعاف هرعت إلى المعسكر المتفجر.

وفي السياق يرى مراقبون أن تفجير مخازن الأسلحة يأتي بتخطيط من قبل المرتزِقة، وذلك للتغطية على كمية الأسلحة التي تم نهبها وسرقتها قبل أن يتم جرد المخازن بعد حلول العام الميلادي الجديد.

وكان محافظ عدن في حكومة الإنقاذ الوطني طارق سلّام، قد أكّـد، أمس الأول السبت، أن الاحتلال السعوديّ الإماراتي استخدم كافة أشكال العنف والترهيب لتمرير مخطّطاته الإجرامية في المحافظات المحتلّة وقدم في سبيل ذلك الكثير من أبناء تلك المناطق ككبش فداء دون أن يأخذ بالاعتبار أن الشعب اليمني لم ولن يسكت على هذا الوضع وسيقتلع جذور الإجرام التي تمددت بدعم وتسهيل من المحتلّ طيلة ثمانية أعوام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com