جرائم منسية بغطاء الهُدنة.. رعاية أممية مُستمرّة لإجرام سعوديّ متصاعد

جريمة جديدة لجيش النظام السعوديّ إثر قصفه المُستمرّ على المناطق الحدودية

مدير مستشفى رازح الريفي: استقبلنا منذ توقيع الهُدنة 111 شهيدًا و796 جريحًا وهناك أعداد كبيرة تذهب لمستشفيات أُخرى

مدير مستشفى منبه الريفي: المستشفى استقبل منذ مطلع العام الجاري 169 شهيدًا و1833 جريحًا بينهم أفارقة

 

المسيرة: خاص

يواصلُ تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي جرائمَه اليومية بحق المدنيين والأبرياء في محافظة صعدة، مخلفاً مئات الجرحى والقتلى في صفوف اليمنيين منذ بدء الهدنة، وهو الأمر الذي يزيد من حدة خطورة حالة اللاسلم واللاحرب التي يعمل العدوان على فرضعها؛ بهَدفِ إضاعة وتمييع الحقوق اليمنيين.

وفي جديد الجرائم التي تأتي بعد 48 ساعة من مجزرتين مروعتين راح ضحيتهما أكثر من 22 شهيداً وجريحاً، أفاد مصدر محلي بمحافظة صعدة لصحيفة المسيرة، بإصابة مواطن بمحافظة صعدة، أمس الاثنين، بقصف مدفعي للجيش السعوديّ على منطقة الرقو في مديرية منبه بمحافظة صعدة.

وأوضح المصدر أن المواطن علي صالح على أحمد سعيد البالغ من العمر 40 عاماً من مديرية عتمة بمحافظة ذمار تم إسعافه إلى مستشفى منبه الريفي بعد إصابته بشظايا هاون في وجهه في حدود الرقو بمديرية منبه.

وأشَارَ إلى أن استهداف العدوّ السعوديّ للمناطق الحدودية، يأتي في سياق الجرائم المروعة التي يرتكبها في منطقة الرقو ذاتها.

وفي السياق أوضح مدير مستشفى رازح الريفي عبدالله مسرع، أن المستشفى استقبل منذ التوقيع على اتّفاق الهدنة مطلع أبريل الفائت 111 شهيداً و796 جريحاً، وهو الأمر الذي يكشف حجم الإجرام السعوديّ المتستر بهدنة مشتعلة وتغطية أممية متصاعدة.

في تصريحات خَاصَّة للمسيرة أكّـد مدير مستشفى رازح الريفي أن الضحايا استهدفهم العدوان السعوديّ بمديرية شدا، وأغلب الحالات المصابة تم تحويلها لمستشفيات صعدة أَو العاصمة صنعاء، في إشارة إلى أن هناك أعداداً مهولة من الضحايا الذين يسقطون في الجرائم اليومية التي يرتكبها تحالف العدوان دون توقف.

وأشَارَ مدير مستشفى رازح الريفي إلى أن وضع المستشفى مأساوي وهو غير قادر على تقديم ما يلزم تجاه الحالات الحرجة التي تصل نتيجة الاعتداءات السعوديّة.

من جهته بين مدير مستشفى منبه الريفي علي العياش، أن عدد ضحايا العدوان الذين استقبلهم المستشفى منذ مطلع العام الجاري بلغ 169 شهيداً بينهم أفارقة و1833 جريحًا.

وفي تصريحات خَاصَّة للمسيرة نوّه مدير مستشفى منبه إلى أن الجيش السعوديّ استخدم قذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة ومارس التعذيب بالكهرباء وماء الأسيد بحق الضحايا.

وكانت قناة المسيرة قد كشفت في وقت سابق عن جرائم وحشية ارتكبها جيش النظام السعوديّ المجرم بحق المهاجرين الأفارقة، وفق أبشع طرق التعذيب التي تنتهجها التنظيمات الإجرامية.

فيما يشار إلى أن تحالف العدوان ارتكب، يوم السبت، مجزرة مروعة حصدت نحو 20 شهيداً وجريحاً إثر قصف هستيري عشوائي على مديريتي منبه وقطابر الحدوديتين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com