صعدة: جيش النظام السعودي المجرم يواصل جرائمه بقتل مواطن بالمدفعية في مديرية منبه

بعد أقل من 24 ساعة على مجزرةٍ حصدت 20 شهيداً وجريحاً:

 

المسيرة: صعدة

يوماً بعد آخر يثبت العدوّ السعوديّ أنه أهل للإجرام لا سواه، حيث يواصل جيشه الإجرامي ارتكاب الجرائم اليومية بحق الأبرياء في المديريات والمناطق الحدودية، جراء القصف المتواصل العشوائي بالمدفعيات والصواريخ على المناطق الآهلة بالسكان، مستغلاً في ذلك الصمت الأممي الذي تجاوز مرحلة التواطؤ وشارف على الوصول إلى الانخراط المباشر والعلني إلى جانب تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

وفي جديد الجرائم اليومية لجيش العدوّ السعوديّ المجرم، أفاد مصدر محلي بمحافظة صعدة، لصحيفة المسيرة، باستشهاد مواطن إثر قصف مدفعي سعوديّ على منطقة الرقو في مديرية منبه الحدودية.

ولفت المصدر إلى أن قذيفة من مقذوفات جيش النظام السعوديّ المجرم انفجرت بالقرب من مواطن ما أدَّى إلى إصابته إصاباتٍ بالغة أردته شهيداً على الفور.

وتأتي هذه الجريمة بعد أقل من 24 ساعة على مجزرة وحشية ارتكبها جيش العدوّ السعوديّ، أمس الأول السبت، حيث شن قصفاً هستيرياً على المناطق الحدودية ما أدَّى إلى استشهاد وجرح نحو 20 مواطناً بينهم مهاجرون أفارقة.

ويصعد النظام السعوديّ المجرم من هكذا نوع من الجرائم وذلك نظراً لاستناده إلى الدور الأممي المشبوه إلى إحالة وتحيل كلّ الجرائم بحق المدنيين والأبرياء اليمنيين إلى قائمة النسيان وأحياناً إلى قوائم المتاجرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com